​بتكليف من محافظ أبين.. الراعي في سيئون لمساندة ومؤازرة سفير المحافظة

> زنجبار «الأيام» عارف علوان

>
بتوجيهات من محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم تواجد راعي رياضة أبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي (أبو رامي) في مدينة سيئون بوادي حضرموت وذلك لمساندة ومؤازرة ممثل أبين وسفيرها الأوحد في دوري أندية الدرجة الأولى(فريق فحمان) في مباراته المصيرية والتاريخية أمام الأهلي الصنعاني والذي حقق فيها (فحمان) حلم محافظة أبين في التأهل للنهائي.

وحرص الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين على التواجد في سيئون إلى جانب فحمان مودية الذي أسهم في تحفيز اللاعبين والرفع من معنوياتهم، قبل موقعة الأهلي التاريخية نظرا لما يمثله راعي رياضة أبين، من قيمة كبيرة يعتز بها الجميع باعتباره واحد من أبرز أساطير الكرة في حسان إبان عصره الذهبي، بالإضافة لما يمتلكه من خبرات متراكمة وإمكانيات كبيرة في مجال الحذق التدريبي وأثبت كفاءته في هذا المجال مع العديد من الأندية اليمنية الكبيرة التي أشرف على تدريبها. وحقق معها نجاحات كبيرة.

وأوضح الكابتن الراعي في تصريح مقتضب بأن تواجده في مدينة سيئون جاء بتكليف من محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وذلك للوقوف إلى جانب سفير أبين فحمان ومساندته والشد من آزره بعدما مثل المحافظة خير تمثيل في هذا المحفل الرياضي الكبير.. مؤكدًا على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على مواصلة العروض القوية وتقديم الصورة التي تليق باسم ممثل المحافظة فحمان وأن تتكلل جهوده في صنع التاريخ والاقتراب أكثر من تحقيق الهدف الذي ينشده أبناء أبين وهو التتويج بلقب دوري أندية الدرجة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى