الكيلة يثمن نجاحات فحمان ومدربه البعداني ويتمنى تحقيق حلم رياضة أبين

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

> عبر النجم الدولي ولاعب حسان السابق لكرة القدم الكابتن المعروف عامر الكيلة عن سعادته الكبيرة بوصول فريق فحمان الكروي إلى نهائي بطولة الدوري إثر تغلبه على فريق أهلي صنعاء صاحب الإنجازات والبطولات، وأضاف الكيلة أن وصول فحمان إلى النهائي يعتبر بحد ذاته إنجازاً كبيراً لهذا النادي القادم بقوة من ريف مودية بمحافظة أبين، أو كما تحلو للبعض تسميتها (برازيل اليمن)، هذه المحافظة التي تعتبر ولادة بالمواهب والنجوم الكروية.

وأضاف أن ما حققه (ذيب عله) فحمان أبين هو امتداد للانتصارات والإنجازات التي حققها فارس أبين وسفيرها حسان في فترات سابقة لرياضة أبين صاحبة الحضور المشرف في ملاعبنا الكروية.
وقدم التهنئة لزميله مدرب فحمان الكابتن محمد حسن البعداني، الذي اعتبره رجل المهام الصعبة وصاحب البصمات الناجحة مع كثير من الأندية اليمنية وهو صاحب مشوار تدريبي متميز وناجح.

وتابع الكابتن الكيلة أن البعداني أعاد الروح لرياضة أبين وحضورها المشرف والمتميز خلال هذه المرحلة، متمنياً له كل التوفيق وتحقيق حلم رياضيي فحمان وأبين وتسجيل إنجاز تاريخي ثانٍ لهذا النادي الذي يكتب تاريخ جديد لرياضة أبين ويؤكد أن المعاناة تولد الإبداع، وأيضاً تأكد أن أبين ولادة بالمواهب والنجوم الكروية، وأن المال ليس كل شيء ولكن بعزيمة الشباب وإصرارهم ستحقق الانتصارات والإنجازات التي قد تعجز تحقيقها أندية تمتلك المال والإمكانيات الكبيرة.
واختتم بأن ثقته كبيرة بالمدرب القدير محمد البعداني ولاعبي فحمان في تحقيق حلم ناديهم واستعادة هيبة رياضة أبين الحبيبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى