صباح اليوم.. انطلاق بطولة سباق الدراجات الأولى لمدارس المحافظة

> عدن «الأيام» خاص:

> ينظم اتحاد الدراجات بالتعاون مع إدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، صباح اليوم الاثنين، منافسات البطولة الأولى لمدارس المحافظة في سباق الدراجات، ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية والذي يقام برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، تزامنًا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال ذكرى 30 نوفمبر المجيدة.

وتنطلق منافسات السباق الذي يشهد مشاركة متسابقين من مدارس مديريات (صيرة، خورمكسر، المعلا، التواهي، البريقة، الشيخ عثمان، البريقة، المنصورة، دارسعد) لفئة التعليم الأساسي، في المسار ابتداءً من نقطة الانطلاقة جولة كالتكس وصولًا لخط النهاية المعلا دكة (المتنفس الجديد).
ووجه اتحاد الدراجات بعدن واللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية، الدعوة لمدارس مديريات العاصمة عدن المشاركة في الفعالية، الالتزام بالحضور في الوقت والزمان المحددين، والإسهام بشكل فاعل لإنجاح فعالية السباق.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة سباق الدراجات الأولى لمدارس المحافظة يقام ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية ، إلى جانب 9 ألعاب رياضية تشترك في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية ممثلة في كرة السلة والطائرة والطاولة، وألعاب القوى (مركز العولقي للبراعم)، والجودو والملاكمة والكاراتيه وسباق الدراجات والشطرنج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى