فوز الصخور والمسيمير في بطولة الفقيد الحوتري للناشئين بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> تغلب فريق الصخور من جعار على منافسه فريق الوادي من زنجبار بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الاستقلال ضمن منافسات بطولة الفقيد العميد عبدالله أحمد الحوتري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي السابق لكرة القدم للناشئين التي ينظمها فريق الاستقلال في حارة عمودية بمدينة زنجبار، بدعم من قبل الشخصية الاجتماعية الداعمة علي الحروري بمشاركة 33 فريقاً شعبياً من مديريتي زنجبار وخنفر، وزعوا على 11 مجموعة تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد، ويصعد الأول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم والذي نظم وفاء وعرفاناً لأدوار الفقيد القبلية والاجتماعية والسياسية.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين تبادلا من خلالها الهجمات من خلالها على المرميين، وتمكن لاعبو الصخور من تسجيل هدفين خلال شوطي اللقاء بواسطة اللاعب أنور علي واللاعب محمد خالد، ليخطف الصخور أول ثلاث نقاط في البطولة.
وفاز فريق المسيمير على فريق الصقور بهدفين دون مقابل في مباراة جاءت على واقع تنافسي مثير سيطر من خلالها لاعبو المسيمير على مجريات اللقاء، وتمكنوا من تسجيل هدفين في شوطي اللقاء سجلهما عيدروس ثابت وعبدالرحمن محمد.
وفي مباراة أخرى تعادل فريقا النصر من زنجبار والجول من جعار بثلاثة أهداف لكل منهما، وقدم الفريقان واحدة من أجمل مباريات البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى