أحور يطيح بشقرة في افتتاح منافسات بطولة كأس الاستقلال بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> حقق فريق أحور فوزًا ثمينًا على منافسه فريق شقرة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس الأحد، على ملعب البلدية بمدينة زنجبار في افتتاح منافسات بطولة كأس الاستقلال التنشيطية لكرة القدم لأندية أبين التي تنظمها إدارة الشباب والطلاب برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي وإشراف رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة محمد الشقي بمشاركة ١٥ ناديًا وزعوا على مجموعتين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وفي المباراة التي تزينت بحضور جماهيري كبير يتقدم رئيس إدارة الشباب والطلاب الكابتن مؤمن السقاف مستشار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لشؤون الشباب والرياضة رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، ونائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي خالد العبد ومدير إدارة الشباب والطلاب عبدالرقيب السنيدي ومدير الاتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري ..حيث جاءت المباراة على واقع تنافسي مثير قدم من خلاله الفريقان منازلة كروية اتسمت بالندية والحماس تبادلا من خلالها الهجمات لتسجيل الأسبقية والتأهل إلى الدور الثاني ولم يتمكن أي طرف من خدش شباك الآخر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء وقدم لاعبو فريق أحور أداءً رائعًا من خلال سيطرتهم على مجرياته من خلال تبادل الكرات وصنع الخطورة على مرمى فريق شقرة الذي خانت لاعبيه اللياقة حيث أن لاعبي أحور أضاعوا العديد من الفرص السهلة لتأتي الدقيقة ١٥ ويسجل اللاعب يسلم عوض داحي هدف السبق مستغلا دربكة أمام مرمى شقرة أودعها الشباك ليرتفع نسق اللعب ومن كرة ملعوبة من الجهة اليسرى للملعب من قبل اللاعب محمد ناصر داخل منطقة الجزاء لعبها بضربة رأسية محكمة اللاعب مهدي عبدالله في الدقيقة ٣٦ محرزًا الهدف الثاني لفريق أحور ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي بفوز فريق أحور بهدفين دون رد ليتأهل إلى الدور الثاني فيما ودع فريق شقرة البطولة من الدور الأول.

أدار اللقاء صالح العطوي وساعده زكي العاقل وعوض عبده وعلي عبود رابعا وراقبها أحمد ماطر وفنيًا سلمان العقد. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة مهدي عبدالله من فريق أحور مقدارها عشرة آلاف ريال مقدمة من إدارة الشباب والطلاب تسلمها من يد مدير إدارة الشباب والطلاب عبدالرقيب السنيدي.. ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي محمد امبيضاء.

حضر اللقاء رئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف وعضو المجلس الانتقالي أحمد الرز الكازمي ومدراء مكاتب الشباب والرياضة بمديريات زنجبار وخنفر وسرار الكباتن وائل الزري ورفعت بقبق وحسين الشنبكي وجمهور غفير.
يلعب اليوم فريقا التعاون وسرار ضمن منافسات المجموعة الأولى على ملعب البلدية بزنجبار، فيما يلتقي فريقا حسان وسباح ضمن منافسات المجموعة الثانية على ملعب البيتي بجعار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى