الطليعة إلى ربع النهائي.. والوحدة يحقق انتصاره الأول في بطولة بن حمدون لأندية سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص:

> قطع فريق نادي الطليعة تذكرة العبور الثالثة إلى ربع نهائي بطولة الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون الكروية لأندية محافظة أرخبيل سقطرى بعدما حقق فوزه الثاني تواليا والذي جاء على حساب فريق النصر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول السبت على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة نوجد في إطار المجموعة الرابعة من المسابقة التي ينظمه فرع اتحاد الكرة بالجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية بمشاركة 17 ناديًا وزعوا إلى خمس مجموعات.

وبهذا الفوز رفع الطليعة رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن نوجد الذي يملك نفس الرصيد ليتأهلا معًا إلى دور الثمانية، وتبقى مواجهتهما القادمة لتحديد المراكز فقط بعد ضمان تأهلهما معًا.
• وأبقى فريق نادي الوحدة على آماله في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل بعد فوزه المثير على الجمهور بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس الأحد ضمن المجموعة الثانية.

ويعد هذا الفوز هو الأول للوحدة من مباراتين انعش به آماله في المنافسة على بطاقة التأهل الثانية بعد أن حسم الجزيرة متصدر المجموعة ب 9 نقاط البطاقة الأولى، فيما بقي الجمهور على رصيده 3 نقاط من ثلاث مباريات.

وكان الوحدة الطرف الأول خلال الشوط الأول الذي أحرز خلاله هدف التقدم عن طريق لاعبه محمد أحمد طاهر.. وظهر الجمهور بصورة أفضل في بداية الشوط الثاني ليتمكن من إدراك التعادل بواسطة عامر علي أشعل به اللقاء والأداء بين لاعبي الفريقين اللذين بحثا عن هدف الفوز من خلال تبادلهما للهجمات على المرميين قبل أن يمنح عبد العزيز عبدالله فريقه الوحدة هدف الفوز قبل لحظات قليلة من دقائق المباراة ومهديا إياه أول ثلاث نقاط أبقت على حظوظ الوحدة في المنافسة.
ويلتقي اليوم الاثنين في إطار المجموعة الأولى فريقا الهلال والاتحاد اللذان يملكان 4 نقاط في رصيدهما وستحدد بنتيجتهما هوية صاحب بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى