​تدشين إعادة العمل بنظام فرزات النقل في صيرة بعدن

> عدن «الأيام» علي خميس

>
​دشن، اليوم الأحد، في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، عملية تحسين خطوط السير وإعادة العمل بنظام الفرزات لوسائل النقل بالمديرية، وفقًا لتوجيهات محافظ عدن أحمد لملس.


وفي التدشين الذي حضره وكيل محافظة عدن لقطاع الاستثمار م. عدنان الكاف، أكد وكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد الجعميلاني، أن هذه الحملة التي تأتي حسب الخطة التي تم إعدادها من قبل السلطة المحلية بعدن وتوجيهات محافظ عدن أحمد حامد لملس، والتي تهدف إلى تفعيل تطبيق النظام والقانون على كل المواطنين وسائقي وسائل النقل العامة للتخفيف من ازدحام السير في معظم شوارع عدن".


ودعا الجعيملاني، كافة المواطنين وسائقي سيارات الأجرة الالتزام والتعاون مع رجال المرور في تطبيق النظام وقواعد المرور لتثبيت الأمن والاستقرار في كل مديريات المحافظة، مؤكدًا بأنه سيتم مواصلة تفعيل إعادة نظام الفرز في باقي مديريات المحافظة خلال المرحلة القادمة".

من جانبه، أشار مدير شرطة السير في عدن العقيد جمال ديان، إلى أن نسبة نجاح عملية إعادة تفعيل نظام الفرزات في مديرية صيرة كانت جيدة كما كان متوقع لها، وذلك للجهود المبذولة من قبل رجال المرور والجهات الأمنية الأخرى، وتفاعل المواطنين في تثبيت النظام والأمن.. موضحًا أن الهدف من إعادة تفعيل نظام الفرزات التقليل من الازدحام الحاصل في معظم شوارع المديريات التي كانت تسبب الكثير من الحوادث المرورية".

بدوره، أشاد مأمور صيرة د. محمود بن جرادي، بتفاعل رجال المرور وشرطة كريتر وقوات العاصفة والذين ساهموا في إعادة النظام في الفرز وضبط العملية بطريقة قانونية ونظامية لاقت استحسان المواطنين من خلال مشاركتهم وتفاعلهم مع الحملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى