​تنفيذي لحج يقرّ أحقية المحافظة بإيرادات جولة الكراع

> الحوطة «الأيام» خاص

>
​أرجى المكتب التنفيذي لمحافظة لحج في اجتماعه الدوري برئاسة محافظ المحافظة، اليوم الإثنين، مناقشة تقرير مصلحة الضرائب المقدم للاجتماع إلى الدورة القادمة مع مطالبة الأعضاء بتفعيل الأطر المالية الضريبية على مستوى المديريات والمكاتب الحكومية ورفع وتير العمل في هذا الجانب.

وأقر الاجتماع أحقية المحافظة في تحصيل الضرائب وفقًا لحدودها الإدارية المقرة رسميًا بدأ من جولة الكراع ومنع أي تداخلات إدارية مع الحدود الإدارية لمحافظة عدن، بما يسهم في الحفاظ على الحقوق الإيرادية للمحافظة.. وشدد المكتب التنفيذي على ضرورة إيجاد قاعدة بيانات متكاملة للمرافق الإيرادية في المحافظة ووجه تنبيها لتلك التي لا تحقق إيرادات مالية تتناسب مع نشاطها اليومي.

كما أقرّ المكتب التنفيذي تشكيل فريق عمل لتحصيل الإيجارات المتخلفة للعقارات والأحواش بالتنسيق مع مكتب أراضي وعقارات الدولة والجهات الأمنية.

ووقف المكتب التنفيذي مطولًا أمام ظاهرة البناء العشوائي التي أضحت تعرقل حركة السير وتشوه المنظر الجمالي للمدن الحضرية واقر المكتب التنفيذي وبالتنسيق مع أمن المحافظة القيام بحملة نظافة شاملة لإزالة المباني العشوائية وعدم اعتماد أي تراخيص لمبانٍ استولت على مساحات الخدمات ومستخدمي الطريق والتعامل معها بحزم وفقًا للقانون محددًا الأول من ديسمبر القادم موعدًا لانطلاق الحملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى