​وزارة الاتصالات: آلية بيع شرائح عدن نت تهدف لمحاربة السوق السوداء

> عدن «الأيام» خاص

>
​قال مصدر مسؤول في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات إن الآلية الجديدة التي وجه بها د. نجيب العوج وزير الاتصالات واتخذتها شركة عدن نت في بيع الشرائح عبر التسجيل بموقع الحجز المسبق والتسليم من خلال مراكز البريد تهدف لمحاربة بائعي السوق السوداء ومصادرة الشرائح التي يتم بيعها أو شرائها بأسعار وطرق غير رسمية كما أنها تعرض أصحابها للمساءلة القانونية لما تشكل من مخاطر أمنية وإخلال بالعقد الذي ينص على الاستخدام الشخصي وليس البيع والتنازل لأشخاص آخرين.

وأوضح المصدر أن عملية بيع الشرائح التي أطلقتها الشركة مؤخرًا تأتي ضمن الخطة التي أعدتها الوزارة في العاصمة عدن بغرض استيعاب عملاء جدد وفق التوسعة المحدودة والإمكانيات المتاحة حاليًا في ظل الوضع الراهن.

وأضاف المصدر بأن هنالك خطة شاملة تهدف إلى توسعة نطاق خدمات ومزايا الشركة على مستوى عدد من المحافظات المحررة بعد الانتهاء من مشروع التوسعة في عدن وذلك ضمن خطة التعافي الاقتصادي التي أطلقتها الحكومة مطلع العام الحالي من خلال توفير موارد مالية إضافية تسهم في خدمة الاقتصاد الوطني.

يذكر أن شركة عدن كانت قد دشنت مؤخرًا عملية بيع الشرائح للعملاء الجدد بآلية جديدة من خلال التسجيل عبر الموقع ومن ثم التواصل مع المسجلين للتحقق من بياناتهم وتحديد مراكز للبريد للتسليم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى