​اليوم..مكتب الشباب بالمنصورة ينظم سباقا لاختراق الضاحية

> عدن «الأيام» خاص:

> ينظم مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة، بالتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياد ثورة أكتوبر ونوفمبر، عصر اليوم الأربعاء الموافق ١٧ نوفمبر، بطولة "لاختراق الضاحية للأندية"، برعاية ودعم من الأخوين أحمد حامد لملس محافظ المحافظة، ومدير مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي.
ويشارك في بطولة اختراق الضاحية للأندية، التي تنطلق منافساتها اليوم، عند الرابعة عصر، ابتداء من نقطة الانطلاق في جزيرة العمال، وصولا لخط النهاية والختام جولة كالتكس مديرية المنصورة، أندية محافظة عدن، بمشاركة من نادي الشرارة من محافظة لحج.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقدت، الاثنين، اجتماعا مع مندوبي الأندية المشاركة بالمسابقة، وجرى خلاله مناقشة آلية تنظيم البطولة، والتطرق إلى بعض الأمور والجوانب الفنية التي تساعد على نجاح الفعالية.
وتهدف إقامة بطولة سباق الضاحية للأندية، التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة، تزامنا مع احتفالات ثورة أكتوبر ونوفمبر المجيدتين، إلى إحياء اللعبة والمساهمة في إعادة الألق والتميز لرياضة أم الألعاب، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للاعبي الأندية في المشاركة والاحتكاك بغية الحفاظ على الجهوزية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى