​ورشة تدريبية لتأهيل رؤساء اللجان الإعلامية بمسيمير لحج

> المسيمير «الأيام» خاص

>
نظمت الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المسيمير لحج، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل تدريبية خاصة لرؤساء اللجان الإعلامية بمراكز المديرية لرفع مستوى الأداء الإعلامي وتطويره.

وفي افتتاح الورشة، التي حضرها عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة حسان الفتاحي، ألقى عبدالفتاح جمال الحوشبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المسيمير، كلمة رحب في مستهلها بالمشاركين، ناقلا إليهم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي.

وأشار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية إلى أن هذه الورشة تأتي ضمن خطط وبرامج القيادة المحلية للمجلس لهذا العام، وأهميتها في مواجهة الآلة الإعلامية المضادة، وكبح شائعتها الموجهة ضد المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته، متمنيا للمشاركين التوفيق والنجاح والاستفادة من هذه الورشة في مهامهم العملية.

ويتلقى المشاركون، خلال الورشة، تدريبا على مهارات كتابة الخبر الصحفي، ودروسا في التصوير الصحفي، ألقاها أحمد فضل مطرف رئيس الإدارة الإعلامية بالمديرية.
وقدم داؤود مسيب رئيس الإدارة السياسية للهيئة التنفيذية بالمديرية شرحا مفصلا عن مستجدات الأوضاع السياسية في الساحة الجنوبية، والتحديات التي يمر بها الوطن الجنوبي ودور المجلس الانتقالي الريادي في مواجهتها بحنكة القيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للجيش والأمن الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى