400 جندي يشكون سحب مرتباتهم بأبين ويهددون بقطع الطرقات

> زنجبار «الأيام» خاص:

> شكا العشرات من منتسبي وحدات الأمن الخاصة في أبين، اليوم الأربعاء، من إيقاف مرتباتهم وسحبها من قبل جهات نافذة وغير معروفة، حد قولهم.
وتفيد التفاصيل أن نحو 400 ضابط وجندي في وحدات الأمن الخاصة لم يستلموا مرتباتهم التي تصرفها وكالة الشواحي في زنجبار بالنيابة عن الجهة المعنية.

وبحسب مراسل "الأيام" في زنجبار، تفاجأ الجنود عند ذهابهم لاستلام المرتبات من وكالة الشواحي أسوة بزملائهم في وحدات الأمن الخاصة، وعرفوا أن أسماءهم وأرقامهم غير موجودة، وأنه تم سحبها دون معرفة الفاعل حسب ما أفاد.
وقال عدد منهم لـ "الأيام) اليوم الأربعاء، إنهم ضمن القوة التي تم ضمها مع قوات الأمن الخاصة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وكانوا في السابق يستلمون مرتباتهم ضمن قوات الأمن الخاصة التابعة للعميد محمد العوبان.

وقالوا في حديثهم إنهم ضمن قوات المجلس الانتقالي، ويقع على المجلس صرف مرتباتهم بعد أن تم تسريحها من قبل شرعية الإخوان العابثة، حد وصفهم، بمرتباتهم.
وهددوا بقطع الطرقات حتى تتم الاستجابة لمطالبهم وصرف مرتباتهم كونهم يعيلون أسراً بحاجة إلى الاهتمام في ظل الظروف المعيشية المعقدة في حال لم يسترد حقهم المالي.

"لن نسكت على حقوقنا ومرتباتنا وقطع الرأس ولا قطع المعاش".
وطالب العشرات من الجنود اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس الوزراء د. معين عبدالملك، بضرورة النظر في قضيتهم والبحث عن حلول عادلة وصرف مرتباتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى