الدرجاج وخنفر يكملان عقد المتأهلين إلى دور الثمانية في بطولة كأس الاستقلال بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> أكمل فريقا الدرجاج وخنفر عقد المتأهلين إلى دور الثمانية في بطولة كأس الاستقلال التنشيطية لكرة القدم لأندية أبين التي تنظمها إدارة الشباب والطلاب برعاية ودعم رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وإشراف رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الأستاذ محمد الشقي بمشاركة ١٥ ناديا وزعوا على مجموعتين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

حيث اكتسح فريق الدرجاج منافسة فريق شباب يافع بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب البلدية بمدينة زنجبار
أدار اللقاء عاطف صالح وساعده سعيد العسر ونبيل الشيبة وحسن الشاطر رابعا .. وراقبها أحمد ماطر وفنيا عباس محمد عوض، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة صلاح جوهر من فريق الدرجاج مقدارها عشرة آلاف ريال ..نقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر العطوي .

وتأهل فريق خنفر بعد أن تمكن من إقصاء جاره فريق الهلال بركلات الترجيح ٥-٤ بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار .
جهود كبيرة يبذلها مدير إدارة الشباب والطلاب الأستاذ عبدالرقيب السنيدي من أجل وصول البطولة إلى بر الأمان من خلال متابعته لكل صغيرة وكبيرة وعمل الحلول لأي إشكاليات أو صعوبات فله ألف تحية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى