بوكيتينو: راموس يسير على الطريق الصحيح..وهذا موقف نيمار

> باريس «الأيام» متابعات :

> أبدى ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، تفاؤله بجاهزية الثنائي نيمار جونيور وسيرجيو راموس، قبل مواجهة نانت، اليوم السبت، في الجولة 14 من الدوري الفرنسي.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي أمس الجمعة: "راموس شارك في التدريبات الجماعية 3 مرات، وحالته تحسنت كثيرا، ويسير على الطريق الصحيح، وسنرى هل بإمكانه الانضمام لقائمة مباراة نانت".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "بالطبع لاعب مثل راموس فاز بكأس العالم، يجد صعوبة كبيرة في الابتعاد عن الملاعب، ولكنه يتدرب بكل قوة، وأظهر نضجا وصبرا، وقوته في التعامل مع هذا الموقف الصعب".

وبسؤاله عن نيمار جونيور، رد ماوريسيو: "اللاعبون الذين لم يشملهم البيان الطبي الصادر عن النادي ليسوا مصابين، ولكن هناك عوامل أخرى نضعها في الحسبان".

وأشار مدرب باريس سان جيرمان: "سأجتمع مع أطباء الفريق والجهاز المعاون، للوقوف على الحالة البدنية لكل لاعب، وإمكانية انضمامه لقائمة المباراة".

وأكد: "لقد تدرب نيمار أمس بشكل قوي مع الفريق.. وسنرى ما سيحدث، لكن لست متأكدا بنسبة 100%، لكن أعتقد أن بإمكانه الانضمام لقائمة باريس أمام نانت".

وبذلك يتأكد تعافي نيمار جونيور من إصابته العضلية التي حرمته من المشاركة في مباراة البرازيل ضد الأرجنتين، فجر الأربعاء الماضي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى