نصر عدن يحقق فوزا صعبا على الجلاء

> عدن «الأيام» خالد مبروك:

> خطف فريق النصر فوزا صعبا على فريق الجلاء بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم الجمعة على ملعب نادي النصر بدار سعد، في إطار مباريات الجولة المؤجلة للفريقين من الدوري الممتاز لأندية عدن.

ونزل الفريقان إلى أرضية الملعب وكل عينه على نقاط المباراة الثلاث، ومصالحة جمهورهم بعد تعثر كلا الفريقين في الجولة السابقة على أرضية ملعبهم، وشهدت مجريات الشوط الأول بتفوق واضح من قبل لاعبي الجلاء، وسط تسرع وتوهان هجوم النصر، وانتهى الشوط الأول ولم ينجح كلا الفريقين في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي لكليهما.

في الحصة الثانية من المباراة اشتد حماس اللاعبين من الجانبين بهجمات متبادلة، وكانت الأفضلية أيضا للجلاء، الذي ضيع أهدافا محسومة، لولا براعة حارس النصر، وتعامل دفاع النصر على تصفية منطقتهم وإبعاد الخطورة عن مرمى فريقهم، وفي الربع الأخير، تمكن لاعبوا النصر من الضغط على مرمى الجلاء وسط واحتساب ضربة جزاء صريحة ليتصدى لها لاعب الوسط خالد فضل، ولكن لم يستغلها لتخرج على يمين حارس المرمى. وقبل نهاية الوقت المحتسب بثلاث دقائق، أحرز نجم النصر أحمد حيدرة هدفا جميلا، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للنصر العدني.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم سيف الدميني ونائل عوشان وياسين خلف ومراقب الحكام سليم محمود، ومراقب المباراة علي صالح.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس فريق النصر المتألق أحمد كافو، استلمها من الكابتن والأستاذ أحمد سعيد عبده.

وبهذا الفوز يرتقي نصر عدن إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 14 نقطة، وسوف يختم دور الذهاب بتاريخ 26 نوفمبر مع التلال على ملعب الشهيد الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى