اليريمي لـ"الأيام": ُأناشد مُحافظ عدن ورئيس المجلس الانتقالي بتوفير حافلة لنادينا!

> حوار/ مشتاق عبدالرزاق - تصوير/ نجيب المحبوبي :

>
  • إدارتنا خليط من الشباب ومن ذوي الخبرة، ونحن لا ندّعي النجاح ولا نقول بأننا فشلنا!
  • التلال يمرض لكن لا يموت!
هنّأ الأخ عارف اليريمي، رئيس نادي التلال الرياضي، لاعبي الفريق الكروي الممتاز على الفوز الكبير، الذي حققوه في مباراتهم الأخيرة أمام نُظرائهم لاعبي فريق الجلاء، ووجّه دعوة أخوية لكافة لاعبي النادي التلالي، لمراجعة حساباتهم ونسيان الماضي والنظر إلى المستقبل بتفاؤل كبير. فيما يلي تفاصيل الحوار:

> أول سؤال اسمح لي كابتن عارف أن أطرحه عليك هو: ما طبيعة الخلافات والمشاكل في ناديكم، نادي التلال الرياضي العريق؟
* أرحّب بك في نادينا. في الحقيقة، المشاكل والخلافات في كل الأندية الرياضية، والعمل الإداري في أي نادٍ طالما يُرافقه نجاح، فلا بد أن تكون هناك مُعوقات. لقد تحمّلتُ مسؤولية النادي أواخر عام 2013م، وكانت هناك بعض المشاكل في الإدارة السابقة، لكن، بتوفيق من الله، استطعنا تجاوز كل تلك المشاكل. ورغم الظروف والمعاناة إلا أننا، مع نهاية 2013م وبداية 2014م حصلنا على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، وفي كرة السلة حققنا بطولة الجمهورية، وصعدنا في لعبة تنس الطاولة من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى، ولدينا ربّاعون أبطال في لعبة رفع الأثقال. كافة النشاطات الرياضية وعلى مستوى براعم، ناشئين، شباب، كبار مستمرة.

> هل تُؤدي الإدارة الحالية للنادي -وتحت قيادتكم بالطبع- الدور المطلوب منها؟!
* الحمد لله، لدينا في الفترة الحالية إدارة مُتجانسة، خليط من الشباب ومن ذوي الخبرة، الكباتن عدنان سبوع، عادل سعيد، حمادة الوادي، علي شبير، والأستاذان عوض بامدهف، وعبدالكريم عبدالله، والدكتور نجيب الجرادي، ونحن نعمل سويا لتطوير العمل الإداري والتنظيمي في نادينا. لا نريد أن نتكلم عن أنفسنا، ولندع الآخرين يتحدثون سواءً عن إيجابياتنا وسلبياتنا.

> هناك عدم رضا واستحسان عن مستويات لاعبي الفريق الكروي الممتاز.. رأيك بصراحة؟
* الظروف التي مرّ بها لاعبو الفريق الكروي الممتاز، والجدل الذي حصل حول مشاركة التلال في الدوري الممتاز من عدمها، ربما، ومن وجهة نظري الشخصية، جعلت لاعبينا يعيشون حالة نفسية صعبة، ناهيكم عن بعض الأخطاء التي ارتكبها مٌدربو الفريق سواء في الجهاز الفني السابق أو في الجهاز الفني الحالي. نحن وفّرنا كافة متطلبات الفريق، وتعاقدنا مع لاعبين جُدد.

> متى يستعيد التلال مكانته العريقة ومجده السابق؟
* التلال مرّ في ظروف صعبة للغاية، وبسبب الحرب دُمًرت البُنية التحتية للنادي. للأسف الشديد، السلطة المحلية السابقة ووزارة الإنشاءات والأشغال العامة ولجنة الأضرار، كل ذلك كان "كلاما في الهواء"، مَن يتخيل بأننا كنا نعقد لقاءاتنا في الساحل، وبعدها أعطونا غُرفة صغيرة داخل ملعب الحُبيشي، مَن يتخيّل أن نادي التلال بدون حافلة، سُرِقت 5 حافلات للنادي.

وشكرا من الأعماق للأخ أحمد سعيد بن بريك، مُحافظ حضرموت السابق، لتبرُّعهِ بحافلة لنادي التلال. وبالرغم من أن مواردنا المالية شحيحة، إلا أننا ومن عام 2013م وحتى عامنا الحالي 2021م نُشارك في معظم البطولات وفي كافة الألعاب، وإذا لم نكُن في المراكز الأولى، لا نبتعد عن المراكز المُتقدمة. نحن لا ندّعي النجاح ولا نقول أننا فشلنا. التلال يمرض لكن لا يموت. كُنا ولا زلنا وسنظل أبطالا بإذن الله.

> كابتن عارف، هل من كلمة أخيرة في ختام هذا اللقاء؟
* في الختام، نُناشد الأخوين العزيزين، مُحافظ عدن، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بتوفير حافلة لنادينا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى