​قائد حزام لودر يتوعد بالقبض على المتورطين في سرقة الأسلاك الكهربائية

> لودر «الأيام» خاص

>
توعد أكد قائد الحزام الأمني بلودر العقيد أحمد محمد عوض مجهش سارقي كابلات الكهرباء النحاسية في المديرية بالملاحقة، وإلقاء القبض عليهم، مؤكداً أن أفراد الحزام الأمني سيقومون من اليوم بواجبهم الأمني تجاه من يقوم بالتعدي على الشبكات الكهربائية وبقطع وسرقة أسلاك الكهرباء النحاسية في عدة إحياء بمدينة لودر والقرى المجاورة لها وملاحقتهم والقبض عليهم واتخاذ الإجراءات الصارمة بحقهم.

جاء ذلك خلال زيارة قائد الحزام الأمني، أمس، لمحطة كهرباء لودر، حيث التقى بالمدير العام الجديد للمحطة م. علي عبدالله عرب الذي عين مؤخرًا مديراً لمحطة كهرباء لودر والمنطقة الوسطى، مؤكداً على وقوف قيادة وأفراد الحزام إلى جانب إدارة الكهرباء الجديدة وتعاونهم معها لإنجاح مهامها لما فيه الصالح العام.

من جانبه، عبر مدير محطة كهرباء لودر والمنطقة الوسطى م. علي عبدالله عرب عن بالغ شكره، مشيراً إلى أنه استلم إدارة محطة كهرباء لودر وهي خاوية على عروشها، حيث وجد فيها فقط أكوام من النفايات والأتربة العالقة في أروقة الاقسام الادارية بالمحطة، مؤكداً أن نجاح الإدارة الجديدة بمهامها واستمرار خدمة الكهرباء بشكل أفضل مرهون بتعاون الجميع من المواطن إلى القيادات والمسؤولين في مديريات المنطقة الوسطى، مطالباً الأجهزة الأمنية في مديريات لودر والمنطقة الوسطى بالوقوف بحزم أمام ظاهرة سرقة أسلاك الكهرباء، والتي تسببت بانقطاع التيار الكهربائي عن بعض الأحياء والمناطق في مديريات المنطقة الوسطى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى