عدن.. إحياء مئوية الفقيد الراحل مانع صالح العمري

> عدن "الأيام" خاص:

> شهدت العاصمة عدن، اليوم السبت، إحياء مئوية الفقيد الراحل مانع صالح طالب العمري، بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية والسياسية، برعاية من اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة قوات الدعم والإسناد.

وفي الفعالية، أشار فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى أن ثمار التضحيات التي قدمها الفقيد مانع العمري طيلة فترة نضاله ستكلل بالنصر والتمكين لاستعادة الدولة الجنوبية المستقلة، مؤكداً أن الوفاء لهؤلاء الأبطال هو الوفاء لدمائهم الطاهرة من خلال السير في الطريق الذي سلكوه حتى تحقيق الأهداف التي قدموا أرواحهم لأجلها.

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي استعرضت حياة الفقيد الراحل وأدواره النضالية في سبيل الدفاع عن الجنوب وقضيته منذ انطلاقة الحراك الجنوبي السلمي والمسلح وما احتوته تلك الفترة من تحولات حتى التحرير من مليشيات الغزو الحوثي وعناصر الإرهاب.
وجرى خلال الفعالية تسليم للحضور نسخة من كتاب تمت طباعته بعنوان (أسد عدن) يخلّد فيه مسيرة الفقيد، وتم عرض فيلم وثائقي قصير يحكي قصة حياة الفقيد الراحل ومسيرة حياته منذُ مولده حتى وفاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى