أمسية ختام دوري الفقيد علي العيسائي لموظفي أسمنت الوحدة تتوج حسان بطلا

> عدن «الأيام» خاص:

> اختتمت عصر اليوم السبت منافسات بطولة الفقيد علي العيسائي لموظفي أسمنت الوحدة، بحوار جميل مع كرة القدم، والمنافسة بين طرفي النهائي فريقي حسان والشعلة، الذي جاء على مسار مثير جدا أجادت فيه أقدام لاعبي الفريقين.

مجريات اللقاء لم تخضع لجس النبض، وظهر كل فريق برغبة الوصول المبكر إلى الشباك، فتعددت المحاولات وحاول كل فريق مباغتة خصمه بشيء في قدرات لاعبيه، فكان محمد العنبري محور الأداء الحساني، بينما كان المصري غسان الأفضل في هجمات الشعلة ـ فحقق الأسبقية بهدف مباغت في شباك حسان عبر المصري أحمد فتحي.

الأسبقية رفعت من نسق فحاول حسان في باقي أوقات الشوط، العودة، إلا أنصدم بدفاع مستميت وخلفه حارس متمكن لدية اليقظة التامة التي منعت مشاريع الأهداف من خلال كرات محمد العنبري الذي اعتمد التسديد من بعيد في أكثر من مرة.

شوط اللقاء الأول انتهى بأسبقية الشعلة، فكان ذلك كفيل ليجعل لاعبي حسان يحاولون مرارا للوصول إلى شباك الحارس المتألق فائز الرويلة، إلا أن شيئا مما أرادوه لم يتحقق رغم عديد الفرص التي تصدى لها الحارس وغاب التوفيق في بعضها.

ومع مرور الدقائق عاد اللاعب المصري "أحمد فتحي " ليسجل هدفا ثانيا زاد من صعوب مهمة لاعبي حسان ونجمهم محمد العنبري، فدخل اللقاء منعرجا جديدا ظن فيه الجمهور والضيوف أن الشعلة في طريق الذهاب إلى اللقب، فبعدما قلص حسان الفرق بهدف "محمد العنبري" عاد الشعلة بهدف ثالث عبر غسان، ليدخل اللقاء مواعيده الأخيرة، فسجل حسان هدفا ثانيا، ليرفع من نسق الأوقات الأخيرة التي ترقبها الجميع، فكان للعنبري نجم اللقاء موعدا للجمال، بتسجيله هدف التعديل في النفس الأخير، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بثلاثية في كل شبكة، ويكون الحسم عبر ركلات الترجيح.

مسلسل الدراما تواصل في تسديد الركلات ، بين ضاع وتألق للحارسين ، ليكون الختام "ابتسامة" للاعبي حسان الذين عادوا من بعيد، ليتوجوا بالدوري والبطولة.

في الختام كرم اللاعب محمد العنبري مهاجم فريق حسان أفضل لاعب في البطولة، وحاز حارس الشعلة فائز الرويلة على جائزة أفضل حارس، وتوج اللاعب حسن عوض هدافا للبطولة.

حضور الختام: نائب المدير التنفيذي، فواد الشميري، المدير المالي بلال قمحان، نائب المدير التنفيذي للعمليات، محمد عبدالمنعم، مدير إدارة التسويق والمبيعات، د. عمار ياسين، مدير الشؤون الإدارية، الشيخ ناصر الكلدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى