التلال يكتسح الميناء بـ7 أهداف في بطولة دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> اكتسح فريق التلال ضيفه فريق الميناء بنتيجة كبيرة كان قوامها سبعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن، وذلك في إطار المباريات المؤجلة لمنافسات بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم للأندية والذي ينظم برعاية ودعم من محافظ عدن الأخ أحمد حامد لملس، وتقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

وبهذا الفوز المستحق رفع فريق التلال رصيده إلى 14 نقطة من أصل ثمان مباريات لعبها في البطولة، في حين لم يحصد فريق الميناء على أي نقطة في رصيده في البطولة من أصل ثمان مباريات لعبها.

وفي بداية اللقاء الأول شهد أفضلية واضحة من جانب لاعبي التلال الذين استطاعوا من السيطرة على مجريات الشوط في بدايته بالطول والعرض من خلال هجماتهم المتتالية والاستحواذ على منتصف الملعب بأفضلية مطلقة وسط توهان للاعبي فريق الميناء الذين لم يستطيعوا من اختراق مدافعي التلال إلا من هجمة واحدة أسفرت عن هدف لينتهي الشوط الأول بنتيجة كبيرة لمصلحة فريق التلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي مطلع الشوط الثاني شن فريق التلال هجماته الخطيرة على مرمى الميناء واستطاع من مضاعفة النتيجة بتسجيله هدفين متتاليين في الدقائق المبكرة من الشوط الثاني، والعودة مجددًا إلى الاستحواذ على مجريات المباراة، فيما حاول فريق الميناء من تحسين الأداء في الشوط الثاني واستطاع من الوصول إلى مرمى التلال في أكثر من مناسبة لكنه لم ينجح في ذلك، ليعود فريق التلال في الدقائق الأخيرة من انتهاء مسلسل الأهداف وينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق التلال بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف.

وقد سجل أهداف فريق التلال: حسين مزعل أربعة أهداف، أحمد ماهر (هدفين) محمد المداري (هدف)، فيما سجل هدف الميناء اللاعب عدي سعيد الأغبري.
وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق التلال (حسين مزعل) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من الدكتور جميل طربوش رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد اليمني للإعلام الرياضي.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: جمال عبده (ساحة) محمد عبده المصري (حكم أول) أنور صدقه (حكم ثاني) فيما كان رابعًا عبدالرحمن سيف الدميني، فيما راقبها أمين بلال.
هذا ويلتقي عصر يوم الجمعة المقبلة الموافق 26/11 فريقا (التلال ونصر عدن) على ملعب أرضية الحبيشي، فيما تختتم المباريات المؤجلة عصر يوم السبت الموافق 27/11 بلقاء يجمع فريقي (الميناء والجزيرة) على ملعب الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى