التعاون وخنفر يكملان عقد المتأهلين للمربع الذهبي في بطولة كاس الاستقلال بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> أكمل فريقا التعاون وخنفر عقد المتأهلين للمربع الذهبي في بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم لأندية التي ينظمها إدارة الشباب والطلاب بمناسبة الذكرى الـ٥٤ لعيد الاستقلال ٣٠ نوفمبر برعاية ودعم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، وإشراف رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بأبين الأستاذ محمد أحمد الشقي، بمشاركة ١٥ ناديا، وزعوا على مجموعتين، تتنافسان بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تأهل فريق التعاون بعد تجاوزه عقبة منافسه فريق الدرجاج بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب البلدية بمدينة زنجبار.
فريق التعاون كان الأكثر تنظيما، واستغل الفرص التي أتيحت له ليتمكن اللاعب جلال أحمد حسين من تسجيل هدف السبق لفريق التعاون في الدقيقة ١١، وسعى لاعبو الدرجاج لمعادلة النتيجة، وشنوا عددا من الهجمات، لم يكتب لها النجاح، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق التعاون بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، زادت وتيرة اللقاء حدة، وسعى من خلاله فريق الدرجاج إلى العودة للمباراة، لكن لاعبي التعاون، واصلوا عروضهم الجيدة والضغط على مرمى الدرجاج لزيادة الغلة، لكن المدافع صالح سعيد أحمد سجل عن طريق الخطاء في مرمى فريقه الدرجاج في الدقيقة ٣٥ الهدف الثاني للتعاون، ليظل اللعب سجالا بين الفريقين، وينتهي اللقاء بفوز التعاون بهدفين دون رد، وليضرب موعدا ناريا مع فريق امصرة عصر الأربعاء، لتحديد الطرف المتأهل للمباراة النهائية من المجموعة الأولى.

أدار اللقاء الحكم المتألق صالح العطوي، وساعده محمد هديل وعوض عبده ونبيل الشيبة رابعا.
نقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي محمد امبيضاء.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة صالح محمد حيدرة من فريق التعاون، ومقدارها عشرة آلاف ريال، مقدمة من إدارة الشباب والطلاب.
وجاء تأهل فريق خنفر بعد أن اكتسح فريق السد بأربعة أهداف لهدف، سجلت على مدار شوطي اللقاء، في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس الأحد على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وشهد اللقاء أفضلية واضحة لفريق خنفر، الذي يقوده الكابتن حسام الحيدري في السيطرة على مجريات اللقاء، من خلال الهجمات المتتالية، والسيطرة على منتصف الملعب، واللعب عبر الأجناب، واستطاع أن يكتسح السد برباعية، فيما حاول السد تحسين أدائه ومجاراة لاعبي خنفر؛ فتمكن من تسجيل هدف وحيد؛ لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق خنفر بأربعة أهداف لهدف، وليتأهل إلى المربع الذهبي ويضرب موعدا مع فريق الفجر الجديد عصر الأربعاء لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية عن المجموعة الثانية، نال جائزة أفضل لاعب في المباراة أحمد الحاج من فريق خنفر، مقدارها عشرة آلاف ريال، مقدمة من إدارة الشباب والطلاب.

حضر اللقاء مدير إدارة الشباب والطلاب عبدالرقيب السنيدي، ورئيس انتقالي خنفر العقيد حسين ثابت، وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى