جمعية الأفران بعدن تستنكر أعمال بلطجة طالت أحد المخابز

> عدن "الأيام" خاص

>
أصدر رئيس جمعية المخابز والأفران بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، بيان استنكار وإدانة أعمال التكسير والتهديد والبلطجة التي طالت مخابز وأفران الفجر الآلية لمالكيها حلمي اللحجي ومحمد العبدلي، بمديرية المنصورة، من قبل المدعو محسن الخيال، وكذا تهديده للعمال الشماليين بداعي البلطجة والمناطقية.

وناشد رئيس جمعية المخابز والأفران في بيانه، محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ومدير أمن عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، ردع هذه الأعمال البلطجية المتطرفة التي تزعزع الأمن والاستقرار وتهدد الأمن والسكينة والسلم العام وتعرض أرواح عمال المنشآت الخدمية للأخطار.

وأكد رئيس الجمعية، أن الأفران والمخابز من المنشآت الخدمية التي تعمل على مدار الساعة خدمة لأهالي عدن تتعرض اليوم للتهديد والتكسير والبلطجة والإغلاق، لاسيما أن مخابز وأفران الفجر الآلية تعد من الأفران الأولى والسباقة التي قدمت خدماتها للمواطنين وتموين المقاومة الجنوبية بالرغيف والروتي على مدار الساعة أثناء هجوم جماعة الحوثي.

وأوضح البيان، أن ملاك أفران قد قاموا بالتواصل مع الجهات الأمنية ممثلة بالقائد العميد جلال الربيعي، والنقيب كمال الحالمي قائد القطاع الثالث، الذين وجهوا مشكورين بالقبض على المدعو محسن الخيال.

وثمن البيان، الجهود الطيبة للعميد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني بالعاصمة عدن، والنقيب كمال الحالمي قائد القطاع الثالث، لتجاوبهم السريع مع البلاغ المقدم، وحرصهم الكبير على حفظ أروح عمال الأفران من الابتزاز والعنصرية وعملهم الدؤوب لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وردع كل أعمال البلطجة والتطرف ألا أخلاقي في مدينة عدن مدينة الأمن والسلام.

وأوضح البيان، أن كل أعمال البلطجة والتكسير والتهديد التي قام بها المدعو محسن الخيال موثقة بكاميرات المراقبة وسلمت للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضده ليكون عبرة لمن يمس أمن واستقرار مدينة عدن الحبيبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى