وزارة التربية تعقد اجتماعا لمناقشة التدخلات المشتركة مع اليونيسيف

> عدن «الأيام» خاص

>
عقدت وزارة التربية والتعليم، اليوم الإثنين، بالعاصمة عدن اجتماعا ضم عددا من إداراتها العامة، وممثلين عن منظمة اليونيسيف، لمناقشة التدخلات المشتركة مع المنظمة بمراجعتها السنوية، مراجعة مستوى الإنجاز للفترة السابقة والخطة العامة للعام 2021.

كما ناقش الاجتماع أهم تحديات التنفيذ والخروج بالتوصيات اللازمة لمعالجتها، والفرص المتاحة والتحديات التي رافقتهم خلال تنفيذ تلك التدخلات، وأخذها كدروس مستفادة والعمل على التوصيات بالخطوات التصحيحية اللازمة.

من جانبهم، قدم ممثلو وزارة التربية عدة توصيات في أولويات الوزارة للعام القادم 2022، وإمكانية حشد الطاقات والموارد لتلبية الاحتياجات في قطاع التعليم ودفعها نحو الأمام بتجاوز جميع الصعوبات والعراقيل في ظل المعاناة التي تمر بها البلاد حاليا.

وفي ختام الاجتماع عبر د. تميم عبدالرقيب مدير وحدة البرامج عن شكره وامتنانه للجهود التي بذلت وما زالت تبذل من قبل وزارة التربية والتعليم ممثلة بوزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، والمنظمات الداعمة للتعليم في اليمن وعلى رأسها منظمة اليونيسيف للارتقاء بمستوى العملية التربوية والتعليمية، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى