​اليوم انطلاقة بطولة كأس الاستقلال للكرة الطائرة الشاطئية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

>
تنطلق اليوم الثلاثاء بمدينة الشحر منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة على كأس الاستقلال 30 نوفمبر التي سيقيمها اتحاد اللعبة بساحل حضرموت ضمن برنامج النشاط الرياضي الخاص بذكرى الاستقلال الوطني الذي يقام برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة .

 وأوضح الأمين العام لفرع اتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت ياسر صالح بامحيسون أن البطولة ستقام على مرحلتين، المرحلة الأولى تجمعات في الشحر وتنطلق يوم الثلاثاء 23 نوفمبر  وغيل باوزير يقام الخميس 25 نوفمبر والمكلا الجمعة 26 نوفمبر ويبلغ أبطال هذه التجمعات المرحلة الثانية (النهائية)التي ستحدد بطل ووصيف كأس الاستقلال للعام الحالي يوم 30 نوفمبر الجاري بالمكلا.

وأكد بامحيسون أن اتحاده بقيادة الكابتن أنور صالح جابر قد أكمل كافة الترتيبات المتعلقة بتنظيم هذه البطولة التي ستشارك فيها أندية الساحل بحسب توزيعها على التجمعات الثلاثة.
 يذكر أن بطولة الكرة الشاطئية هي الرابعة في سجل البطولات الرياضية ضمن الأنشطة الرياضية الخاصة بالاحتفال بذكرى الاستقلال 30 نوفمبر بعد تدشين البطولات الخميس الماضي بالبطولة التخصصيةلألعاب القوى وبطولة سباق الدراجات وبطولة التايكوندو التي ستقام في الفترة من 24 الى 26 الشهر الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى