​ودياً منتخب الناشئين يلاقي الميناء اليوم على ملعب الحبيشي

> عدن «الأيام» خاص:

>
يلتقي عصر اليوم الثلاثاء منتخب الناشئين الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الدمام بالمملكه العربية السعودية، مع فريق نادي الميناء في مباراة ودية على ملعب الشهيد الحبيشي، للوقوف على جاهزية لاعبي المنتخب، وفي إطار المباريات التى سعت قيادة الاتحاد العام لكرة القدم والجهاز الفني لتأمينها.

وكان المنتخب قد أجرى عصر أمس تمرينه على ملعب الحبيشي بالعاصمة المؤقتة عدن، حيث شهد التمرين تطبيق بعض الجمل التكتيكية من المدرب قيس محمد صالح ومساعده فيصل أسعد ومدرب الحراس محمد درهم.
من ناحية أخرى أثنى مدير المنتخب عبدالرحيم الخشعي، على تعاون وجهود إدارة نادي وحدة عدن في تذليل الصعوبات للمنتخب وبشكل كبير في فتح ملعب وحدة عدن بشكل مستمر والنادي للبعثة وأضاف كل الشكر والتقدير لأدارة الوحدة على تعاونها مضيفا، هذا ليس بغريب على قيادة أخضر الفيحاء الذي واصل تسهيل مهمة المنتخب وتوفير البانيو المتنقل لاستشفاء اللاعبين للمنتخب.
الجدير ذكره أن اللاعبين خاضوا مرحلة استشفاء بعد التدريبات البدنية صباح الأمس من تحمل القوة وتحمل السرعة وعملية الاستشفاء مهمه جدا، بالنسبة للاعبي المنتخب  لاستعادة النشاط من جديد وإزالة التعب عن الجسم وتهيئة العضلات للنشاط الجديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى