​الراعي يتلقى إدارة نادي المجد بأحور لمناقشة إشراكهم في البطولات غير الرسمية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
التقي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي، صباح أمس الأثنين في مكتبة بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار، إدارة نادي المجد الرياضي (تحت التأسيس) برئاسة صديق أحمد هادي، وكرس اللقاء لمناقشة إدراج فرق النادي في المسابقات والبطولات التي تنظمها فروع الاتحادات، وفقا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة نايف البكري، التي تحملها إدارة النادي بالسماح للفريق بالمشاركة في البطولات، كونه حديث التأسيس، ويسعى للاعتراف المؤقت.

وفي اللقاء، أكد الكابتن الراعي أن المكتب لا يمانع في السماح بالمشاركة، لكن يجب أن توجه إدارة الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة ذلك بمذكرة رسمية، لأن ذلك يأتي ضمن مهامها، وليس من مهامنا أن نتخطى الأنظمة والقوانين.
وأشار إلى أن إشهار نادٍ في مديرية أحور شيء طيب، ويهدف إلى خلق التنافس الشريف، ولكن الاعترافات المؤقتة حاليا موقوفة من قبل وزارة الشباب والرياضة، وعليكم مواصلة أنشطتكم ومسابقاتكم الرياضية حتى تثبتوا أن هناك ما يؤهل هذا النادي للحصول على الاعتراف المؤقت.
من جانبها، شكرت إدارة نادي المجد بمديرية أحور مدير مكتب الشباب والرياضة على تفهمه لقضية ناديهم، لأنه يحمل ما يؤهله لأن يكون أحد الأندية الرياضية المؤقتة، فلديه ملعب ومقر للنادي تحت التأسيس، وهناك شباب واعد في النادي الجديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى