​التلال يحقق فوزه الثاني وظلمان يبقي على حظوظه في التأهل بخماسية في شباك شمر يهرعش

> لبعوس «الأيام» خاص:

>
قطع فريق التلال الصلاحي من مديرية لبعوس خطوة هامة نحو التأهل إلى ربع نهائي بطولة شهداء محور يافع الكروية للفرق الشعبية، بعدما حقق فوزه الثاني تواليا، الذي جاء على حساب جاره فريق شباب القعيطي بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعتهما على ملعب السلام التابع لنادي ثمر الرياضي بمديرية لبعوس محافظة لحج عصر أمس الأول الأحد، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ضمن المسابقة التي ينظمها نادي ثمر ومكتب الشباب والرياضة، بالتنسيق مع قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية، بدعم من محور يافع، وبمشاركة 16 فريقا يمثلون 6 مديريات من مديريات يافع الثمان بمحافظتي لحج وأبين، وزعوا على أربع مجموعات.

المباراة جاءت قوية وسريعة، خاصة من جانب تلال الصلاحي الذي نجح في تسجيل هدف مبكر في د/ 11 عبر لاعبه أسامة نصر، انتهت به أحداث الشوط الأول رغم محاولات شباب القعيطي للتعديل، التي افتقدت للإنهاء السليم.
ومع بداية الشوط الثاني، سعى شباب القعيطي للعودة إلى أجواء اللقاء إلا أن يقظة دفاع التلال لم تمكنه من نيل مراده، ومع محاولات القعيطي المتواصلة لإدراك التعادل، تمكن التلال من إضافة الهدف الثاني قبل 5 دقائق على نهاية المباراة بواسطة عبد الرحمن محمد، قضى به على آمال القعيطي، الذي اكتفى بتقليص الفارق في الوقت بدل الضائع عبر لاعبه جمال القرمطي، والذي لم يكن كافيا لتجنيبه الهزيمة.

وبهذا الفوز يرفع التلال رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، وبات على بعد خطوة واحدة من نيل إحدى بطاقتي الصعود عن المجموعة إلى دور الثمانية، فيما بقي شباب القعيطي على رصيده السابق 3 نقاط من مباراتين.
وفي ذات المجموعة، أبقى فريق ظلمان من مديرية رصد أبين على حظوظه في التأهل إلى دور الثمانية، بعدما دك شباك فريق شباك شمر يهرعش من مديرية يهر لحج بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الاثنين.

المباراة جاءت من طرف واحد هو فريق ظلمان، الذي فرض أفضليته في المباراة واستحواذه على زمام السيطرة على مجرياتها، مع ظهور متواضع لفريق شمر يهرعش، الذي ظهر عاجزا عن مجاراة خصمه المتمكن ظلمان، الذي استطاع أن يصل إلى شباك شمر يهرعش في خمس مناسبات، وتحقيق الفوز بخماسية نظيفة سجلها عبد طرئ (هدفين)، وعبد وصادق طرئ ومحمد سالم.
ويعد هذا الفوز هو الأول لظلمان بعد خسارته من شباب القعيطي في الجولة الأولى، إذ يملك كل منهما 3 نقاط في رصيده، فيما تضاءلت آمال  شمر يهرعش في المنافسة، بعد أن مني بخسارته الثانية متذيلا المجموعة بلا نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى