الشعلة يحتفي بالمدرب محمد حسن البعداني ويكرمه بدرع النادي

> عدن «الأيام» خاص:

> في لفتة طيبة تعبر عن الروح الرياضية والمسؤولة ومن باب التقدير وروح التعاون والعلاقة بين الرياضيين، كرمت إدارة نادي الشعلة الرياضي مساء أمس الكابتن محمد حسن البعداني مدرب الفريق الكروي لنادي فحمان الرياضي بمناسبة حصول فريقه على بطولة دوري أندية الدرجة الأولى وفوزه بلقب البطولة وهو إنجاز تاريخي يتحقق لهذا النادي القادم بقوة من ريف محافظة أبين بمديرية مودية.

حيث أقامت الإدارة الشعلاوية وجبة عشاء فاخرة على شرف الكابتن محمد البعداني مساء أمس في مطعم المراسيم بالمنصورة والاحتفاء به والإنجاز الذي حققه هذا المدرب الرائع الذي تعود منه الجميع وضع بصماته بقوة حيث ماحل ورحل.

وقد أشاد رئيس نادي الشعلة الرياضي الكابتن محمد حسن أبو علاء بالنجاحات التي حققها المدرب البعداني خلال مسيرته التدريبية وكذلك الإنجازات التي تحققت تحت قيادته لهذا النادي المغمور ووضع له مكانة كبيرة ضمن أندية النخبة، كما قدم أبو علاء التهاني والتبريكات لقيادة ولاعبي وجمهور نادي فحمان بمناسبة حصولهم على بطولة الدوري الكروي وهو إنجاز يستحقوه.

من جانبه عبر المدرب القدير محمد حسن البعداني عن سعادته واعتزازه بهذا التكريم الذي حظي به من قبل إدارة نادي الشعلة الرياضي، وهذا ليس بغريب على إدارة تقودها شخصية بمواصفات النجم الكبير محمد حسن أبو علاء وبقية أعضاء الإدارة النموذجية، شاكرًا لهم هذا التكريم الذي يعتبره فخرًا له ووسامًا على صدره يعتز به، موضحًا بأن الرياضة أخلاق وسلوك حضاري ورسالة سلام ومحبة بين أفراد المجتمع اليمني الكبير.

حضر التكريم الأخوة رئيس الاتحادين اليمني والعربي للجودو المهندس نعمان شاهر، مستشار نادي الشعلة الرياضي المهندس محمد حيدان، والكباتن حلمي محفوظ، وهاني عبدالكريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى