​كهرباء عدن تبدأ مد دوائر حديثة لمحطات التحويل الجديدة

> عدن «الأيام» خاص

> ​بدأت الفرق الفنية والهندسية التابعة لإدارة النقل 11/33 ك.ف بمؤسسة كهرباء عدن، اليوم الثلاثاء، تنفيذ مشروع مد دوائر جديدة (33 ك. ف) لربط محطة حوش درهم (زهرة خليل) بمحطة بئر فضل الجديدة تحت متابعة وإشراف مباشر من قبل مدير عام كهرباء عدن سالم الوليدي.
وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة النقل 11/33ك.ف، م. علي الشرماني، أن المشروع يتضمن مد دائرتين من محطة حوش درهم (زهرة خليل) إلى بئر فضل الجديدة 33/11 ك. ف، بمسافة 4 كيلو مترات، وبإجمالي 24 كيلو مترا كابلات سعة 630mm2، لافتًا إلى أن المشروع يهدف إلى تخفيف الأحمال على محطتي دار سعد الرئيسة وعبد القوي التحويلية، إضافة لرفع الضغط على بئر فضل القديمة.

وأشاد الشرماني بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدير كهرباء عدن ومتابعته المستمرة لكافة الأعمال وتذليله أي صعوبات تعيق سير العمل بالمشروع في الحال كما أشاد الشرماني بالدور الفعال الذي يقوم به مدير مديرية دار سعد د. أحمد عقيل باراس في تقديم يد العون للمؤسسة لتنفيذ هذا المشروع.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يعد رافدًا جديدًا وسيسهم في معالجة الأعطال المستمرة التي تطرأ بشكل شبه يومي وسيعمل على تخفيف معاناة المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى