حمودي الشيبة وعلي سالم جديد الفريق الكروي الأول بنادي المنصورة

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة نادي المنصورة ممثلة برئيسها أحمد علي الداؤودي، لمواصلة الفريق نتائجه الإيجابية في دوري عدن الممتاز " الإياب " عززت إدارة نادي المنصورة مع لاعب الوسط محمد سالم الشيبة والمهاجم علي سالم ثابت، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي تحضيرًا لدخول الفريق دور إياب بطولة عدن الممتاز الكروية والاستحقاقات القادمة.

ووقعت إدارة النادي ممثلة بعضو مجلس الإدارة أمين قاسم ثابت عصر الأربعاء بمقر النادي مع السابق لأندية التلال وشمسان والهلال الساحلي وفحمان أبين " حمودي الشيبة "، والمهاجم علي سالم ثابت لاعب الجيل وشعب إب، عقدًا لموسم واحد قابل للتجديد، لتعزيز صفوف الفريق ورفده بلاعبين يمتلكون إمكانيات وقدرات كبيرة تساهم في ظهوره بصورة تليق بحجم التطلعات.

ويأتي التعاقد مع اللاعبين ضمن الصفقات التي حددها الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن ماهر قاسم صالح لتقوية مراكز لعب الفريق في البطولات والاستحقاقات القادمة التي ينتظرها، ويأتي ذلك أيضًا في إطار الاهتمامات الكبيرة التي توليها إدارة النادي بالألعاب الرياضية وفي مقدمتها كرة القدم.
وتسعى إدارة المنصورة من خلال هذا التعاقدات إلى تصحيح مسار الفريق الكروي الأول والظهور بصورة مغايرة في البطولات والمسابقات الكروية، وتسجيل الحضور القوي الذي يليق بحجم الجهود التي تبذلها قيادة النادي من خلال توفير متطلبات النجاح وإيجاد الأرضية الخصبة التي تضمن للفريق السير بخطوات ثابتة مستقبلًا.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الأول بنادي المنصورة والذي يقوده المدرب ماهر قاسم صالح يحتل المركز الثالث مؤقتًا مع نهاية دور ذهاب بطولة عدن الممتاز للأندية برصيد 15 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى