​الخشعي: نثمن جهود ودعم القائمين على فندق عدن 4 سيزونز تجاه منتخب الناشئين

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

>
أشاد مدير المنتخب الوطني للناشئين، الأخ عبدالرحيم حزام الخشعي، بالجهود الرائعة والتعاون الطيب، الذي يقدمه الإخوة القائمون على فندق "عدن 4 سيزونز" بالشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن، تجاه بعثة المنتخب الوطني للناشئين. وشكر الخشعي جهودهم الطيبة في تقديم كافة الخدمات والتسهيلات وسبل الراحة، وتهيئة الظروف الملائمة لهم، التي ساعدتهم كثيراً في إنجاح معسكرهم التدريبي وبرنامجهم الاستعدادي، للرفع من جاهزيتهم الفنية والبدنية.

وثمن الروح الطيبة التي لمسوها، وأبداها القائمون على الفندق، وحرصهم على نجاح برنامج المنتخب والوقوف بجانبه، وهو يستعد لتمثيل الوطن اليمني خلال الأيام القليلة القادمة، وهو ما انعكس على رفع الروح المعنوية لأعضاء المنتخب، مما ساهم في استقرارهم الذهني، وهم يتطلعون إلى تقديم المستوى الرائع، وتسجيل الحضور المشرف للكرة اليمنية في المحافل الدولية.

وعبر مدير المنتخب، عبدالرحيم الخشعي، باسمه ونيابة عن أعضاء بعثة المنتخب، عن سعادتهم البالغة بوجودهم في هذا الفندق الرائع الذي وفر لهم كل سبل الراحة، مقدما شكره وتقديره الخاص للأخوة في فندق عدن 4 سيزونز ممثلاً في المدير العام المهندس قحطان باعوضة، صاحب الابتسامة الدائمة والرجل الرائع والمتواضع، الذي يتنفس هواء الرياضة وروحها الطيبة، والذي تعاون كثيرا، وقدم كثير من التسهيلات من باب الدعم والتشجيع  للمنتخب الوطني، وهذا موقف وطني يشكر عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى