​اليوم قرعة بطولة كأس الاستقلال لقدامى مديريات العاصمة عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> ينظم مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة، برعاية الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير المديرية ورئيس نادي المنصورة، بطولة كأس الاستقلال للمديريات بنسختها الثانية فوق (40) عاما، التي تأتي تزامنا مع الاحتفال بذكرى 30 نوفمبر المجيدة .
وتشارك في البطولة، التي تستضيف منافساتها أرضية ملعب مدرسة نشوان بمديرية المنصورة خلال الفترة بين 27 نوفمبر - 7 ديسمبر المقبل، مديريات العاصمة عدن (المنصورة، المعلا، كريتر، البريقة، التواهي ،خورمكسر، الشيخ عثمان ودار سعد)، وتلعب بنظام خروج المغلوب.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة، التي تحظى برعاية مدير مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي، صباح اليوم الخميس موعدا للاجتماع الفني، وإجراء القرعة، في مكتب مديرية المنصورة تمام العاشرة والنصف صباحا.
وأوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة، الكابتن خالد عفارة، أن بطولة الاستقلال للمديريات فوق 40 عاما تحمل نسختها الثانية، وتنظيمها يأتي بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر المجيدة، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة في طريقها إلى اكتمال كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بتنظيم البطولة لضمان نجاح منافساتها وتحقيق الهدف المنشود من إقامتها.
وأثنى الكابتن خالد عفارة، مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، على دعم ورعاية الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير المديرية، الذي دائما ما يعودنا على وقوفه الدائم في تسهيل كثير من المعوقات، داعيا ممثلي الفرق المشاركة إلى الحضور في الوقت والمكان المحدد لأجراء القرعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى