مدير الحد بيافع: لا يشرفنا عجزنا عن مساعدة المواطنين

> الحوطة «الأيام» خاص

>
شكا مدير عام مديرية الحد يافع بمحافظة لحج، حسين الجوهري من أن مخصص المديرية من الغاز المنزلي يقدر بـ600 أسطوانة أسبوعيًا، مشيرًا إلى أن هذه الكمية لا تغطي سوى 30 % من  احتياج المواطنين، لافتًا إلى أن المديرية تعد من المديريات التي توجد فيها عدد كبير من الأسر النازحة من المناطق المجاورة.

جاء ذلك خلال لقاء جمع مدير عام المديرية حسين الجوهري، أمس الأربعاء، مع مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد عبدالمنان الشعبي، لمناقشة أزمة الغاز التي تشهدها المديرية ومطالبته بزيادة حصة المديرية من الغاز المنزلي.
ودعا الجوهري إلى تدارك الوضع من قبل السلطة المحلية والمركزية والمجلس الانتقالي حتى يلمس المواطن حالة من التحسن في الوضع المعيشي.

وأشار الجوهري إلى أن استمرار ارتفاع الأسعار والوضع المعيشي الصعب سيؤدي إلى الانفجار الذي لن يستثني أحدًا، قائلا "لا يشرف أي مسؤول موجود في السلطة رؤية الناس تعاني الفقر وليس بمقدوره عمل شيء".

من جانبه، أكد مدير عام مكتب الصناعة محمد عبدالمنان أن مديرية الحد تعد من المديريات المحرومة من مخصصات الغاز حيث يعد مخصصها الأسبوعي الأدنى، مشيرًا إلى سعي المكتب للتواصل مع الجهات المختصة بحسب توجيهات المحافظة لرفع مخصص المديرية من الغاز المنزلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى