أسمنت الوحدة يحتفي بإنجاز فحمان.. ويكرم أبطال الدوري

> عدن «الأيام» خاص:

> أقيمت صباح الخميس، في قاعة منتزه كروان، احتفالية خاصة أقامتها شركة أسمنت الوحدة لتكريم أبطال الدوري لاعبي فحمان مودية "أبين" وجهازهم الفني والإداري والطبي والخدماتي، في إطار مفتوح للرعاية التي يقدمه للنادي وفي مساحة خاصة لملامسة روح العطاء الجميل الذي قدمه اللاعبون في منافسات الدوري وتوج بلقبه، في إنجاز تاريخي غير مسبوق. منظومة قيادة شركة أسمنت الوحدة ممثلة في ” فؤاد الشميري نائب المدير التنفيذي، الشيخ ناصر الكلدي مدير الشؤون الإدارية، د. عمار ياسين مدير التسويق والمبيعات، بلال قمحان مدير الشؤون الإدارية.

وعبر الكابتن محمد البعداني مدرب الفريق، عن سعادته بهذا التكريم معتبرًا بأن ما تقدمه شركة أسمنت الوحدة كان تعبيدًا للطريق الصعب الذي سلكه أبناء فحمان ليحققوا هذا الحدث الذي زلزل الوطن، لأنه مختلف وغير مسبوق وكسر قاعدة التتويج للفرق الكبيرة التي تمتلك إمكانيات مهولة.

بدوره كان د. عمار ياسين، وهو يلقي كلمة أسمنت الوحدة، عبر عن سعادته بما تحتضنه الصباحية الرياضية، من خلال علاقة خاصة مرت بها الشركة مع فحمان الذي أبدع لاعبوه ونالوا ثقة من وقف إلى جانبهم من خلال مساحة رائعة حققوا فيها لناديهم ولأنفسهم مجدًا كرويًا رياضيا سيبقى في خاطرة وصفحات التاريخ. وقال: اليوم نجتمع لنجدد العهد من خلال قناعة كاملة لدى قيادة الشركة بأن هذا النادي يستحق أن يمد له يد العون بعدما وضع بصمة للتاريخ، رسمت لوحة من الجمال في عمق أفراح أبين ومودية، بعدها تم تكريم اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري والخدماتي ورئاسة البعثة ـ بمبالغ مالية وهدية خاصة، في أجواء أكثر من رائعة، سادها على ذات صلة بثقافة الأدوار التي يمنحها أسمنت الوحدة، قبل أن يذهب الجميع إلى وجبة غذاء فاخرة قدمت من الشركة للبعثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى