ريال مدريد لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية

> مدريد «الأيام» متابعات:

> يريد ريال مدريد المتصدر مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في الآونة الأخيرة محلياً وقارياً، عندما يستضيف غداً الأحد إشبيلية الثالث في لقاء قمة، ضمن المرحلة 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وفاز فريق العاصمة الإسبانية في 7 مباريات وتعادل في واحدة في آخر 8 خاضها في مختلف المسابقات، ويبدو الفريق الاكثر ثباتا في المستوى بين فرق المقدمة في الدوري المحلي.

في المقابل، يتخلف إشبيلية عن المتصدر بفارق نقطتين لكنه لم يظهر صلابة واستقراراً في المستوى لا محليا حيث تعثر أمام آلافيس ومايوركا وغرناطة، ولا قارياً حيث يشارك في دوري ابطال أوروبا ويعاني في مجموعة متواضعة تضم سالزبورغ النمسوي وفولفسبورغ الألماني ورين الفرنسي. ويتعين على إشبيلية الفوز خارج ملعبه في الجولة الاخيرة ضد سالزبورغ ليحجز مكانه في ثمن النهائي، في حين حسم ريال مدريد بطاقته قبل جولة من نهاية دور المجموعات.

ويحل أتلتيكو مدريد بطل الموسم الماضي والذي يتخلف عن جاره ريال بفارق 4 نقاط مباراة خارج أرضه ضد قادش في محاولة منه للخروج من دوامة العروض المخيبة في الآونة الأخيرة، حيث حقق فوزين فقط في آخر 8 مباريات في مختلف المسابقات آخرها سقوطه على أرضه أمام ميلان الإيطالي 0 - 1 في دوري الأبطال وتعقيد مهمته في بلوغ ثمن النهائي.

ويحل برشلونة بقيادة مدربه الجديد واسطورته تشافي ضيفاً على فياريال، على ملعب الأخير "سيراميكا".

وخاض الفريق الكاتالوني مباراتين حتى الآن بقيادة تشافي الذي حل بدلاً من الهولندي رونالد كومان بعد النافذة الدولية الأخيرة، فحقق فوزاً صعباً على اسبانيول بهدف من ركلة جزاء، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي على أرضه أيضاً مع بنفيكا البرتغالي ليعقد مسألة تأهله إلى ثمن النهائي في المسابقة الأوروبي الأهم.
في المقابل، يريد ريال سوسييداد صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين مواصلة الضغط على ريال مدريد، عندما يحل ضيفاً على اسبانيول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى