الثلاثاء القادم.. تضامن عتق وصمود الصعيد على كأس 30 نوفمبر (عيد الجلاء)

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> برعاية محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ينظم فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة عصر يوم الثلاثاء القادم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي اللقاء الرياضي والجماهيري والذي يجمع فريق نادي صمود الصعيد بطل الموسم الرياضي 2014م مع الوصيف غريمه التقليدي فريق نادي تضامن عتق على كأس الذكرى الرابعة والخمسين لرحيل آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن (عيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر المجيد).

وأوضح رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة الأخ علي محمد الحرملي في تصريح لـ "الأيام" أن الفرع يحتفل بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع سنويًا تخليدًا للذكرى ووفاءً للشهداء وتأكيدًا على تجاوز بلادنا ورياضتنا واقع الخراب والدمار من جراء الحرب والتطلع نحو غدٍ مشرقٍ ينعم به شعبنا اليمني في القريب العاجل.

مؤكدًا أن هذه المناسبات تأتي ضمن خطة النشاط الرياضي للفرع لعام 2021م وأن العام القادم 2022م سيشهد نقلة نوعية على مستوى البطولات والمسابقات والدورات التدريبية والتأهيلية.

موضحًا أن مباراة الصمود والتضامن على كأس 30 نوفمبر تأتي أيضًا ضمن استعدادات الناديين لحوض غمار منافسات دوري أبطال المحافظات نحو التأهل إلى مصاف الدرجة الثانية مقدمًا دعوة مفتوحة للجميع لحضور الدربي بين سفير مديرية عتق (التضامن) وسفير مديرية الصعيد (الصمود) متمنين لهم التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى