لقاء رسمي وشعبي في عدن يدعو لتحرير البيضاء

> عدن "الأيام" خاص:

> عقد، اليوم الأحد، في العاصمة عدن اجتماع برئاسة محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي، وضم الاجتماع قادة المقاومة الشعبية وأعضاء المكتب التنفيذي والسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والعسكرية بمحافظة البيضاء.
وفي اللقاء أشاد محافظ البيضاء بجهود المقاومة الشعبية في المحافظة والتي ظلت صامدة في وجه المليشيات الحوثية لأكثر من ست سنوات، منوهًا أنه لا خيار أمام أبناء المحافظة إلا النصر والعودة إلى ديارهم مهما كانت التحديات.

ونقل المحافظ السوادي خلال اللقاء تحيات القيادة السياسية لأبناء محافظة البيضاء وإشادة القيادة السياسية بالدور البطولي لأبناء محافظة البيضاء ضد المليشيات الحوثية في مختلف الجبهات.

ووقف اللقاء أمام جملة من القضايا أبرزها ضرورة تحرير محافظة البيضاء، واستعرض اللقاء الجرائم والانتهاكات الحوثية ضد أبناء محافظة البيضاء ومحاولة الحوثيين المستمرة لتغيير الهوية الوطنية والعقيدة الصحيحة للمواطنين في أماكن سيطرتهم، كما استعرض اللقاء جملة من النقاط المتعلقة بالواقع الميداني والقضايا التي تهم أبناء محافظة البيضاء على كافة المستويات.

وبارك أبناء محافظة البيضاء الانتصارات التي حققتها القوات المشتركة في الساحل الغربي، وأشادوا بالصمود الأسطوري لقوات الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال ضد الحوثيين، مؤكدين وقوفهم صفًا واحدًا في مواجهة المليشيات الحوثية، كما يؤكدون جهوزيتهم القتالية لتحرير محافظة البيضاء من المليشيات الحوثية، وأنهم لازالوا يخوضون المعركة ضد الحوثيين في مختلف الجبهات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى