سلام طورالباحة يتوج بكأس الاستقلال

> طورالباحة«الأيام» صلاح بن غالب:

> احتضن ملعب نادي السلام الرياضي بمديرية طور الباحة بمحافظة لحج أمس مباراة كروية بين فريقي نادي السلام الرياضي بطورالباحة وفريق انطلاق الوهط برعاية كريمة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طور الباحة.
حيث تمكن لاعبو السلام في زمن الشوط الأول من إحراز الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول بقدم اللاعب سليمان ومضى الوقت سريعًا وانتهى زمن الشوط الأول بتقدم السلام على الانطلاق بهدف نظيف.

أما في زمن الشوط الثاني فبدأت المباراة أكثر حماسًا من قبل الفريقين، واستطاع لاعبو السلام من هز شباك مرمى خصمه الانطلاق بهدف ثانٍ في الدقيقة العشرين من زمن الشوط الثاني.
أما لاعبو الانطلاق فحاولوا تكرارًا ومرارًا تنفيذ هجمات على مرمى السلام لكن دون تحقيق أهداف. إلا أن حكم المباراة احتسب ضربة جزاء لصالح فريق الانطلاق. ومنها تمكن الانطلاق إحراز الهدف الأول.

لينتهي الزمن الكلي للمباراة بنتيجة 2 للسلام وهدف وحيد للانطلاق. وتم نقل المباراة على الهواء مباشرة بصوت المعلق الشهير عبده سعيد.
هذا وتم تتويج فريق نادي السلام الرياضي من قبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية طور الباحة بكأس الاستقلال المجيد مع حلول الذكرى الـ54 ليوم الجلاء 30نوفمبر وتم تكريم فريق الانطلاق بجائزة الوصيف للبطولة.
وشهدت المباراة حضورًا كبيرًا من قيادات وأعضاء المجلس الانتقالي بمديرية طور الباحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى