​محافظ لحج يناقش تقييم تقارير اللجان للأداء الإداري والمالي

> الحوطة «الأيام» خاص

>
​ترأس محافظ لحج اللقاء التقييمي المنعقد، اليوم الأحد، بديوان المحافظة في الحوطة لمناقشة تقيم تقارير الأداء الإداري والإيراد المالي المرفوعة من اللجان المشكلة أثناء نزولهم إلى مديريات محافظة لحج لتقييم ومتابعة الأداء الإداري والمالي للسلطات المحلية بالمديرية للعام 2021م، بحضور وكلاء المحافظة وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات والأجهزة والقطاعات المالية والإيرادية المختصة بمديريات المحافظة.

وأشارت تقارير اللجان إلى وجود اختلالات يستوجب الوقوف عندها وضبط إيقاع الإيرادات للمكاتب بطرق قانونية تنسيقية مع سلطات المديرية والمحافظة كي تكون النتائج المرجوة في تصاعد إيجابي نحو تحقيق أهداف المحافظة بالتنمية الشاملة يلمسها المواطنون.


واستعرض الاجتماع تقارير اللجان والوقوف أمام الاختلالات والضعف في الجوانب الإيرادية ووضع الحلول والمعالجات لتفاديها خلال المرحلة المقبلة.

وأكد الاجتماع على تحويل تقارير اللجان إلى قرارات تنفيذية لتحسين الإيرادات وتفعيل العمل الإداري والقانوني بالمديريات، وضرورة العمل بتلك النتائج مع الاهتمام والالتزام والرد على تقارير الجهاز المركزي للمحاسبة ومكافحة الفساد بشأن الجانب المالي والإيرادي.

وشكل الاجتماع لجان لإعادة مراجعة التقارير واستخلاص القرارات والتوصيات المطلوب تنفيذها من قبل المديريات والمكاتب التنفيذية على ضوء مناقشة تقارير اللجان وعكسها على المديريات والمكاتب لتنفيذها خلال فترة مزمنة محددة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى