اليوم نهائي كأس الاستقلال بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> يسدل الستار عصر اليوم الثلاثاء على بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم للأندية التي تنظمها إدارة الشباب والطلاب بمناسبة الذكرى ال٥٤ لعيد الاستقلال ٣٠ نوفمبر برعاية ودعم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وإشراف رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بأبين الأستاذ محمد أحمد الشقي بمشاركة ١٥ ناديًا وزعوا على مجموعتين يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.. بإقامة المباراة النهائية بين فريقي أمصرة والفجر الجديد على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار.

ومن المتوقع أن تكتسي المواجهة بالندية والحماس والإثارة بين الفريقين الذينِ يضمان في صفوفهما العديد من المواهب والنجوم الشابة القادرة على ترجيح كفة طرف على الآخر، وقد قدما في الأدوار التمهيدية عروضًا كروية جميلة أهلتهما لنيل شرف التواجد في نهائي البطولة.
وجاء تأهل فريق أمصرة بعد اكتساحه فريق التعاون بخمسة أهداف لهدف في مباراة أثبت الفريق أنه الأجدر بالوصول إلى نهائي البطولة بقيادة مدربه الشاب الكابتن محمد عبده.

وتأهل فريق الفجر الجديد بعد تجاوزه عقبة منافسه فريق خنفر العريق بركلات الترجيح ٥-٤ بعد تعادلهما في الوقت الأصلي سلبًا، وقدم الفريق عروضًا كروية نالت استحسان الجماهير الرياضية بقيادة مدربه الكابتن ناصر فضل فلمن ستكون الكلمة في لقاء اليوم لفريق أمصرة أم الفجر؟
ومن المتوقع أن يحضر اللقاء النهائي عدد من المسؤولين يتقدمهم رئيس إدارة الشباب والطلاب بالأمانة العامة الكابتن مؤمن السقاف ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد الشقي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى