القرون يمطر شباك الأشبال بخماسية نظيفة!

> عدن"الأيام" عبدالله جاحب:

> ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح (للفئات العمرية) في نسختها الأولى، في مباراة من طرف واحد، وغزيرة بالأهداف، أحتضن ملعب نادي الجلاء الرياضي في مديرية خورمكسر في منطقة العريش، عصر السبت الموافق 27 من نوفمبر 2021، لقاء المجموعة الثانية بين فريقي القرون والأشبال في أكثر لقاءات البطولة غزارة تهديفية.

بدأت المباراة بضغط وهيجان هجومي من فريق القرون، الذي لم يعطِ فرصة لفريق الأشبال ليلتقط أنفاسه، إذ باغته بهدف السبق في العشر دقائق الأولى من أحداث الشوط الأول عن طريق لاعبه سالم الحدي، وبعدها في أقل من مرور سبع دقائق على الهدف الأول، أضاف القرون الهدف الثاني عن طريق لاعبه إبراهيم.

تبعثرت أوراق الأشبال بعد الهدفين، وأضحى فاقد السيطرة على العودة إلى اللقاء، وأصبحت خطوطه غير مرتبة، وتعيش حالة فوضى وعشوائية كروية، وقبل انتهاء أحداث الشوط الأول بـ (9) دقائق، عزز فريق القرون النتيجة بهدف ثالث عن طريق نجم الشوط الأول اللاعب سالم الحدي، ليعلن الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم القرون بثلاثية نظيفة دون رحمة في شباك الأشبال.

لم تختلف مجريات الشوط الثاني عن الأول، إذ ظلت السيطرة والهيمنة والضغط لصالح فريق القرون، الذي سيطر بالطول والعرض على الشوط الثاني.

وفي منتصف الشوط الثاني، أضاف النجم سوبر ستار سالم الحدي الهدف الرابع لفريقه القرون و الـ "هاتريك" له، ليتربع على عرش قائمة هدافي البطولة، برصيد ثلاثة أهداف حتى اللحظة، وقبل نهاية أحداث ومجريات اللقاء بخمس دقائق، أضاف لاعب القرون الهدف الخامس لفريق القرون، وسط استسلام كلي لفريق الأشبال الذي لا حول له ولا قوة إلا متابعة الأهداف تدخل شباك مرماه.

بعدها، أعلن حكم اللقاء رياض مهدي صافرة النهاية من أحداث اللقاء بخماسية نظيفة لصالح فريق القرون أمطرت شباك الأشبال، الذي ودع البطولة بخفي حنين.
أدار المباراة تحكيما الحكم رياض مهدي.
البطولة برعاية كريمة من دائرة الشباب والطلاب - المجلس الانتقالي الجنوبي العاصمة - عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى