العيدروس يستقبل بعثة منتخبنا الوطني للدراجات ويشيد بنتائج المشاركة العربية

> عدن «الأيام» خاص:

> استقبل رئيس الاتحاد اليمني للدراجات، محمد عيدروس العيدروس، بالعاصمة عدن أمس، بعثة منتخبنا الوطني للناشئين والشباب العائد من المشاركة في فعاليات ومنافسات البطولة العربية بجمهورية مصر العربية التي أقيمت خلال الأيام الماضية.

وأثنى العيدروس على ما تحقق للمنتخب في هذا المشاركة من نتائج على صعيد منافسات البطولة بمختلف السباقات وللفئتين (شباب وناشئين) إلى جانب مشاركة الأمين العام للاتحاد عبدالفتاح إسماعيل الإيجابية والفاعلة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي رقم 34، المنعقد على هامش البطولة، وما أثمرت عنه اللقاءات الجانبية مع مختلف قيادات الاتحادات العربية، والتأكيد على حضور اليمن الفاعل والقوي في المحفل العربي.

وأكد رئيس الاتحاد على مواصلة جهود الاتحاد للإعداد الجيد للمشاركات الخارجية التي ستسبقها استمرارية النشاط وديمومته ومضاعفة الاهتمام باللعبة ونجومها، وخاصة الفئات العمرية التي يعول عليها كثيرا في المستقبل.
شاكرا في هذا الصدد دعم واهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة، وحرصها الكبير على حضور اليمن في المشاركات الخارجية.

من جانبه قدم رئيس البعثة أمين عام الاتحاد تقريرا مفصل عن المشاركة الإيجابية في البطولة على الصعيدين الرياضي والإداري، مؤكدا أن حضور اليمن في هذا المحفل كان ذو أهمية، وما تحقق من نتائج أشاد به الجميع، بالرغم من الظروف التي يمر بها الوطن، إلا أن الوجود اليمني كان له الأثر الكبير في نفوس الأشقاء العرب.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني المكون من أمين عام الاتحاد رئيسا، واللاعبين عمرو خالد الدبعي (شباب) وعبدالقادر آفاق وعبدالله بازهير (ناشئين)، بإشراف المدرب وجدي عبدالله عبده سعد، قد وصلت مطار عدن الدولي فجر الأحد قادمة من جمهورية مصر، بعد مشاركتها في البطولة العربية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى