التواهي يتجاوز دار سعد ويتأهل لنصف نهائي بطولة الاستقلال الكروية لمديريات العاصمة عدن

> عدن "الأيام" علاء عياش:

> تأهل فريق التواهي للدور نصف النهائي بعد تجاوزه فريق دارسعد (2/1) في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب مدرسة نشوان، في إطار منافسات بطولة كأس الاستقلال للمديريات بنسختها الثانية فوق (45) عاما، التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة، برعاية الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير المديرية ورئيس نادي المنصورة، التي تأتي تزامنا مع الاحتفال بذكرى 30 نوفمبر المجيدة .

وحقق فريق التواهي فوزا صعبا في ثالث مباريات الدور الأول للبطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب، في مباراة كبيرة قدمها الفريقان وشهدت تقاربا وندية من جانب الفريقين، إذ افتتح فريق التواهي باب التسجيل في اللقاء بهدف سجل في دقيقة 8 من عمر الشوط الأول، بواسطة المهاجم ناصر علي ناصر، ليعود فريق دارسعد لإدراك التعادل في الدقيقة 20 أكرم السراري من زمن ذات الشوط، قبل أن يخطف فريق التواهي هدفا قاتلا في الدقيقة 29 عن طريق مروان قردع ، مانحا فريقه الفوز وبطاقة الترشح الدور الثاني.

وبهذا الفوز الثمين يستحق فريق التواهي التأهل للدور نصف نهائي البطولة، في انتظار الفائز من لقاء مديرية كريتر والشيخ عثمان.
أدار المباراة باقتدار الحكم مازن عبدالصمد، وراقبها الكابتن فهيم عوض الكازمي.
وتختتم عصر غدا الأربعاء مباريات الدور الأول للبطولة التي تقام جميع مبارياتها على ملعب مدرسة نشوان بمديرية المنصورة، بلقاء يجمع فريقي كريتر والشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى