​مدير الشؤون الاجتماعية بساحل حضرموت تلتقي اللجنة الوزارية

> المكلا «الأيام» خاص

>
​التقت مديرة عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت أوسان محمد باحسين، اليوم الثلاثاء، بمكتبها في المكلا، اللجنة الوزارية المكلفة من قبل د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لتقييم وضع المكتب.

وخلال اللقاء، رحبت أوسان باللجنة التي يترأسها القائم بأعمال قطاع الرعاية الاجتماعية صالح محمود حسن أبو سهيل، مثمنة جهود اللجنة في النزول إلى مقر المكتب بساحل حضرموت تنفيذًا لتوجيهات  الوزير الدكتور محمد الزعوري  لوضع الحلول والمعالجات المناسبة حول الإشكاليات التي يمر بها المكتب في الوقت الراهن.

وتطرقت أوسان باحسين خلال اللقاء إلى الوضع الحالي الذي يمر به المكتب، والصعوبات والعراقيل التي تعترض سير العمل فيه، وكذا الصعوبات والعوائق التي تواجه سير نشاط المكتب.

وحيت مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت، جهود وزير وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد الزعوري، في الاهتمام بأمور مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت، وتكليف لجنة للنزول إلى المكتب لتقييم العمل وحل الإشكالات التي تعترض سير العمل في المكتب، مبدية استعدادها بتقديم كافة التسهيلات بما يمكّن اللجنة من تنفيذ مهامها بالشكل المطلوب.

إلى ذلك، اصطحبت أوسان باحسين أعضاء اللجنة للتعرف على مكاتب الإدارات في المكتب، حيث استمعوا من الموظفين والمختصين الموجودين إلى شرح عن طبيعة المهام المناطة بهم والإشكالات التي دأبت على عرقلة سير عمل المكتب وأنه آن الأوان للوصل إلى حلول ناجعة تعيد للمكتب ديمومته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى