​الشيخ عثمان يكسب صيرة ويكمل عقد الفرق المتأهلة لنصف نهائي بطولة الاستقلال

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
أكملت مديرية الشيخ عثمان عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي وذلك عقب الفوز بهدفين على مديرية صيرة في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب مدرسة نشوان بمديرية المنصورة، في إطار منافسات الدور الأول في بطولة كأس الاستقلال للمديريات بنسختها الثانية فوق (45) عامًا، والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة وبرعاية الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير المديرية ورئيس نادي المنصورة، وتأتي تزامنًا مع الاحتفال بذكرى 30 نوفمبر المجيدة.

وضمن فريق الشيخ عثمان تأهله للدور نصف النهائي للبطولة بعد حصده بطاقة التأهل الأخيرة بفوزه بهدفين دون رد في آخر منازلات الدور الأول للبطولة، بعد مباراة كبيرة قدمها الفريقان وشهدت إثارة وندية وتقارب في المستوى مع أفضلية بسيطة لفريق الشيخ عثمان، حيث تمكن لاعب فريق الشيخ عثمان ميثاق صالح في منح فريق التقدم بتسجيله هدف لفريقه في  عند الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، ليعزز فريق الشيخ عثمان تقدمه بتسجيل هدف ثان بنيران صديقه، مرشحًا معه الفريق للدور نصف النهائي.

وبهذا الفوز الثمين يستحق فريق الشيخ عثمان التأهل للدور نصف النهائي ضاربًا موعدًا من نار مع فريق التواهي في دور نصف نهائي البطولة.
أدار المباراة باقتدار الحكم الدولي أحمد الوحيشي.
وتفتتح عصر اليوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر منافسات الدور نصف النهائي للبطولة بلقاء ناري وقوي يجمع فريقا المنصورة والبريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى