اتحاد الضباب يقصي المقاومة ويتأهل إلى نهائي دوري المحبة والسلام بحالمين

> حالمين «الأيام» جهاد الحالمي:

> أقصى فريق اتحاد الضباب بوران فريق المقاومة الطامح بلقب البطولة وذلك بعد الفوز عليه بركلات الترجيح في المباراة التي احتضنها ملعب الشهداء الرياضي بمدينة حبيل الريدة بمديرية حالمين بلحج عصر أمس الأربعاء في إطار دور الأربعة من بطولة الفقيد رائد القاضي.
المباراة في شوطها الأول شهدت إثارة ومتعة كروية كبيرة، حضر فيها الأداء المتكافئ، مع أفضلية اتحاد الضباب بوران الذي استطاع أن يغزو مرمى المقاومة بهدف مبكر في الدقيقة 18بتوقيع المهاجم القناص صدام حسين.

وفي الشوط الثاني شهد نزالًا قويًا حضرت فيه الطلعات المتبادلة والتي استغل بعضها المقاومة في تعديل النتيجة عبر اللاعب السقطري، فيما تمكن لاعب المقاومة الرائع عيبان من إحراز الهدف الثاني، ولم يترك لاعبو الاتحاد فرصة للمقاومة بالفرحة بالهدف الثاني، وسجلوا هدف التعادل عبر الجناح الطائر أيمن أمين لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح التي تفوق فيها اتحاد الضباب بوران بواقع 4 إصابات مقابل إصابتين.

وبهذا الفوز المستحق الذي صنعه لاعبو اتحاد الضباب بوران أثبتوا وصولهم إلى نهائي بطولة الفقيد رائد القاضي.
وفي سياق منفصل أكدت اللجنة المنظمة لدوري الفقيد رائد القاضي تأجيل مباراة اليوم التي كانت ستجمع فريقي النسري والاتحاد الحالمي إلى يوم السبت القادم 4 ديسمبر 2021م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى