​30% غلاء معيشة لموظفي وعمال البريد

> عدن "الأيام" خاص

>
أوضح الأخ سامي صالح البرطي القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للبريد أن د. عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلب جميع كشوفات مرتبات موظفي وعمال الهيئة العامة للبريد بكافة فروعها في المحافظات وعرضها على المختصين لفحصها وفقا للإجراءات الإدارية المتبعة.

وأكد البرطي أنه سلم الوزير الوالي، اليوم الأربعاء، بالعاصمة عدن مذكرة من وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج مفادها شمولية موظفي وعمال البريد وحصولهم على الـ30 في المائة التي أقرتها الحكومة في عام 2018م أسوة بموظفي الدولة.

كما نفى القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للبريد ما يشاع أن موظفي البريد يستلمون رواتبهم من صنعاء.. وأن هذا لا أساس له من الصحة.. مفندًا أن كل فرع من فروع الهيئة المنتشرة في عموم المحافظات المحررة يصرفون رواتب موظفيهم من أنشطة فروعهم وما يتحصلون عليه من نسب وعمولات جراء صرفهم رواتب المتقاعدين.

وثمن البرطي نتائج لقاءه بوزير الخدمة المدنية والتأمينات بالعاصمة عدن الذي أكد على استعادة دور مؤسسات الدولة الريادي ومن العاصمة عدن بما فيها الهيئة العامة للبريد وتأسيس مركز معلومات في العاصمة عدن مستقل تمامًا عن صنعاء يقوم بإدارة جميع فروع البريد في المحافظات المحررة مما يمكنه صرف رواتب كافة موظفي الدولة.. مبينا لمعاليه أن الهيئة العامة للبريد تعمل بكل جدية  على استعادة خدماتها والحفاظ عليها وتطويرها وزيادة نشاطها لتتمكن من توفير موازنات تساعدها على منح موظفيها الزيادات المستحقة أسوة بكافة موظفي الدولة.

وأفاد البرطي أن البريد سيكون أفضل عما كان عليه وسيكون أنموذجًا في تعاملاته من خلال تقديم خدمات جديدة وسريعة وآمنة كتطبيقات الهواتف والصرافة الآلية والتحويلات الإلكترونية بكل أنواعها وخدمة التوفير البريدي والحسابات الجارية وصرف مرتبات كافة موظفي الدولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى