الأحزمة الأمنية تتلف قرابة نصف طن مخدرات في العاصمة عدن «صور»

> عدن «الأيام» خاص

>
أتلفت إدارة مكافحة المخدرات بالأحزمة الأمنية كمية من المواد المخدرة تقدر بـ "449" كيلو جراماً، اليوم الأربعاء، في محيط النيابة في خور مكسر بالعاصمة عدن، وبإشراف مباشر من القاضي أدهم العولقي رئيس النيابة الجزائية، والعميد محسن الوالي قائد قوات الأحزمة الأمنية.

وأشار العميد الوالي إلى أن عملية الإتلاف هذه السابعة في تاريخ الأحزمة الأمنية والدعم والإسناد، مثنياً على دور أفراد الحزام الأمني في النقاط الأمنية في أفشال تهريب هذه الآفة الخطرة على شبابنا ومستقبل بلادنا.


وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات "مياس حيدرة"، اليوم بحمد الله وبعد استكمال الإجراءات القانونية وإصدار قرار قضائي، أتلفنا كمية (312) كجم من الحشيش، و(101) كجم من مادة الشبو المخدرة، و(36)كجم من مادة الهروين، بالإشراف والتنسيق المباشر مع رئيس النيابة الجزائية، وهذه الكميات ضبطت في عدن ولحج وأبين.


وكانت قوات الطوق الأمني التابعة للحزام الأمني قد ضبطت بداية نوفمبر 278 كيلو من مادة الحشيش 101 من مادة الشبو المخدرة كانت مخبأة بإحكام تحت سطح ديّنا في نقطة رأس عمران غرب عدن أثناء عملية التفتيش.

حضر عملية الإتلاف العميد جلال الربيعي أركان الأحزمة الأمنية قائد حزام عدن، والعميد ناجي اليهري قائد قوات الطوق الأمني، والقاضي يحيى الشعيبي رئيس المحكمة الجزائية، والعميد فضل عبدالله عبدالكريم مدير مكافحة المخدرات في إدارة أمن عدن، وعدد من مدراء الشرط في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى