الميناء والطليعة يتأهلان إلى نصف نهائي بطولة الفقيد بن حمدون لأندية سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص:

> تأهل فريقا الميناء والطليعة إلى نصف نهائي بطولة الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون الكروية لأندية محافظة أرخبيل سقطرى بعد فوزهما على فريقي الشرق والجزيرة على الترتيب ومن علامة الجزاء في إطار لقاءات دور الثمانية من المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة والتي تقام بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وجاء تأهل وصيف المجموعة الأولى الميناء بعد أن تمكن من إقصاء متصدر المجموعة الثالثة فريق الشرق (3/4)، بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف في كل شبكة في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول الخميس في ثاني مواجهات الدور ربع النهائي.
فيما جاء تأهل وصيف المجموعة الرابعة الطليعة بعد أن تمكن من عبور متصدر المجموعة الثانية فريق الجزيرة (4/5) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي 3/3 في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة بعد لقاء حافل بالمتعة والإثارة والتشويق حتى الرمق الأخير.
وكان الهلال متصدر المجموعة الأولى قد خطف أولى بطاقات العبور إلى مربع الكبار بعد تغلبه على الأهلي وصيف المجموعة الثالثة بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبًا في مفتتح لقاءات دور الثمانية والتي تختتم منافساتها اليوم بلقاء يجمع بين فريقي نوجد متصدر المجموعة الرابعة وردفان وصيف المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى