​فريق هندسي من صندوق صيانة الطرق يصل ردفان

> ردفان «الأيام» خاص

>
​بدأ فريق هندسي من صندوق صيانة الطرق والجسور، أمس الخميس، بإجراء عملية تقييم الأضرار في الخط الرئيس والخلفي بمدينة الحبيلين، والخط الدائري للمدينة (صيانة طارئة).

الفريق الهندسي الذي ضم كل من المهندسين فائز عقلان ونجوان أحمد سعيد ووليد الصامت سيجري عملية تقييم لهذه الطرق للرفع بالمعالجات والأعمال اللازمة وعمل دراسات متكاملة لاستهداف وتمويل تلك المشاريع من قبل صندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن.

وتأتي هذه التطورات المبشرة بالخير للمواطنين بنزول فريق هندسي لعمل اللمسات التمهيدية لإصلاح تلك الطرق بعد جهود حثيثة بذلها مدير عام المديرية فضل القطيبي بمتابعة الجهات المسؤولة في وزارة الأشغال العامة والطرق ومجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

وأكد القطيبي حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على بذل وتقديم كافة الجهود والتسهيلات لإنجاح هذه المشاريع التي تعد من الاحتياجات المهمة لأبناء المديرية.

مقدمًا شكره وتقديره لكل من وزير الأشغال العامة والطرق م. مانع بن يمين واللواء أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي على جهودهم في سبيل إنهاء معاناة المسافرين والمواطنين في خط السير بالمديرية والذي يعد جزءًا من الخط الرئيس الرابط بين العاصمة عدن ومحافظات الضالع وإب وصنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى